فضاء حر

نهج العصيد الثوري والتغيير

يمنات

نجيب شرف الحاج

(1)

” نجاة الاستاذ /عادل المشمر مدير عام مديرية المعافر م/تعز من محاولة إغتيال نفذت اليوم أمام المُجمع الحكومي بالمديرية من قبل طقم عسكري تابع للواء الخامس حرس رئاسي..”.

نحمد الله على نجاة وسلامة الصديق الطيب/ عادل المشمر..لكن يبدوا واضحاً أن الأسوء ما في هذا الأمر المتكرر برمته هو أن مليشيا الشرعية ومسلحيها وألوية حرسها في م/تعز هم وحدهم من يحرسون الفوضى وينشرون الرعب والانفلات الأمني في المناطق التي يتواجدون فيها دون رادع لهم ولا رقيب على تصرفاتهم من قبل ألويتهم وقياداتهم التي حرصت منذ البداية على استقطاب وضم في صفوفها الكثير من الأشخاص والأفراد سيئي السمعة والسلوك وغضت الطرف عن ممارساتهم وأطلقت العنان لهم للعبث بالأمن وترويع الناس من فترة لأخرى ؟!.

واذا ما أستمر الحال كما هو عليه من الفوضى والانفلات فمن يا ترى سوف يحرس الناس من تصرفات وجنون وطيش الأفراد التابعين لألوية حرس الشرعية والمتغلفون بزي قواتها وأسلحتها و أطقمها العسكريه ؟؟؟!!

فالأولى بشرعية الفنادق قبل مقاومتها للمليشيا بمليشيا مشابهه ان لم تكن أسوء منها ؟! عليها أن تصلح شأن ألويتها ومسلحيها ان كانت فعلاً كما تدعي بأنها تمثل الدولة والنظام والقانون فإصلاح أي اختلال يستحيل أن يتم باداة مشابهه أو باختلال مماثل، وليس بمثلها تتمايز الأشياء؟!.

(2)

جبهة البقع أستقطبت الكثير من الشباب في المناطق الخاضعه للشرعية فالراتب بالريال السعودي والمبلغ مُغري لشاب فقير لا يطمح سوى بتوفير نفقات العُرس والزواج بعضهم كتب له النجاه وعاد لأهله وتوج جنونه بعرس حنان طنان وكثير منهم ابتلعته الحرب وعجلت بزفافه الى الدار الاخره ،من وقت لأخر نفاجئ بشباب نعرفهم لقوا حتفهم في جبهة الحدود وجبهة البقع أخرهم الشاب الطيب/ عمر بشير البراق.. فاللعنه على الحرب وتجارها وسماسرتها الذين يجعلون من خيرة شباب اليمن متارس لجنونهم ومؤن لجشعهم ولهثهم وراء السلطة والحكم.

(3)

قرار المشاط بإيقاف (74) شخص من المسئولين لتورطهم بقضايا فساد يذكرنا بقرار هادي عام 2013م والذي قرر بموجبه باعتماد توصيات لجنة نظر ومعالجة قضايا الاراضي في المحافظات الجنوبية الواردة في تقريرها المؤرخ 27 / 2013/10 م والذي نص على سحب مساحات الاراضي الزائدة من الأشخاص الذين صرفت لهم وعددهم (365) شخص؟!.

طيب منهم الاشخاص يا جن ؟؟ معروفين وموجودين اسمائهم بالكشف بس سكته اصه لا أحد يدري!! طبيعة المرحلة تقتضي السرية بما يكفل استمرار نهج العصيد الثوري والتغيير ومكافحة الفساد.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق