أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

لحج .. الانتقالي الجنوبي يوضح حول اعفاء أحد قياداته في ردفان

يمنات – صنعاء

ارجع المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، جنوب اليمن، أسباب اعفاء ياسين سعيد سالم البشيري من منصبه كرئيس للجنة التخطيط و التنمية في فرع المجلس بمديرية حبيل جبر بردفان، إلى مخالفاته المستمرة لعمل و لوائح المجلس منذ انضمامه للمجلس.

و اتهم انتقالي حبيل جبر في بيان له، البشيري بعدم احترام القسم الذي ردده عند دخوله المجلس. منوها إلى أن البشيري ظل متناقض مع أهداف المجلس و توجهاته بحثا عن ما سماه “الشهرة والجاه”.

و لفت البيان إلى أن المجلس يرفض كل تصرفات البشيري، ويؤكد على الثبات في المبادئ و التزام أهداف المجلس و ضوابطه، و من يخالفها سيكون مصيره كالبشيري.

و نفى أن يكون سبب اعفاء الناشري هو مقابلته لنائب رئيس حكومة هادي، أحمد الميسري، كما صرح بذلك البشيري. معتبرا ذلك كلام لا أساس له من الصحة. موضحا أن البشيري قابل الميسري قبل أشهر و لم يتخذ المجلس قرار الفصل حينها.

كما نفى بيان المجلس أن يكون فصل البشيري مرتبط بانتقاده سياسة التحالف. مشيرا إلى أن أعضاء و قيادات في المجلس تنتقد سياسات التحالف بين الحين و الاخر بهدف التقييم و ليس الهدم، دون أن يتخذ أي قرار تجاهها.

و أشار المجل سفي بيانه، أن البشيري خالف قرار القيادة العليا للمجلس بإلغاء فعالية اكتوبر، و حرض باتجاه النزول إلى عدن. معتبرا أن ذلك يأتي في اطار توجهات و دعم اطراف معادية للمجلس الانتقالي و الجنوب. منوها إلى أنه و رغم مراجعته إلا أنه واصل ذلك.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق