أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صعوبة في تصفح الفيسبوك في اليمن ومتصفحون يشكون من صعوبة النشر والتفاعل في عدد من الدول

يمنات – صنعاء

يواجه مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من مشاكل فنية عند محاولة الدخول إلى حساباتهم أو النشر و التعليق و التفاعل.

و يقوم مستخدمون، انهم يواجهون بالرد برسالة تخبرهم بحصول خطاء ما ويتم العمل على اصلاحه عند النشر و التفاعل، فيما يقول أخرون انهم يجدون صعوبة في تصفح الموقع و تحديثه.

و قالت مصادر صحفية إن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” توقف اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين ثان 2018، في عدد من الدول.

و قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إن كلا من فيسبوك وإنستغرام، تعطلا وتوقفت الصفحات عن التحميل.

و ذكرت الصحيفة عن بعض المستخدمين في بريطانيا أن صفحاتهم غير قادرة على التحميل.

و في وقت سابق من يوم الاثنين، تعرض “فيسبوك”  إلى عطل ما جعل الآلاف من مستخدميه حول العالم يواجهون مشكلة في الدخول إليه لما يقرب من ساعة.

و ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على موقعها الإلكتروني، أن “فيسبوك” تعطل قبل الساعة الواحدة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (06:00 ت.غ)، ما أثر على المستخدمين من الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، وصولًا إلى أوروبا.

و أوضحت أن هؤلاء الذين حاولوا الدخول إلى الموقع كانت تظهر لهم رسالة تقول “عذرًا” حدث خطأ ما، بينما بدا مستخدمو الجوال غير قادرين على تحديث “آخر الأخبار”.

و أشارت إلى أنه في الوقت الذي تمكن فيه العديد من المستخدمين من العودة إلى صفحاتهم على “فيسبوك”، لا يزال البعض يواجهون مشكلات في الموقع و تطبيقاته.

في المقابل، قالت شركة “فيسبوك” الأمريكية في رسالة للمستخدمين: “نحن نعمل على الأمر، وسنقوم بإصلاحه في أقرب وقت ممكن”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق