فضاء حر

لن يبقى سوى اليمن

يمنات

محمد المقالح

كل من سقفه اليمن سينتصر وكل من سقفه اصغر من اليمن او اوطى من اليمن فسيهزم وسيسحقه اليمنيون تحت جزماتهم ولن يقر له قرار فيها ابدا .

اليمن اكبر من المؤامرة ومن كل اقزامها الصغار في الخارج والداخل ولا يغرنكم ما يظهر على سطح الاحداث وتسارعها وعابر الخطاب الزائف فيها ومن تعب من حب اليمن فليقف او فليتنح افضل له من ان يخون ومن خان فليغرب من وجه اليمنيين ومن وجه التاريخ ومن ثبت في الموقف والقرار فالنصر حليفه واقرب اليه مما يتوقع وما النصر سوى صبر ساعة وتنهار الممالك والمشيخات من حول اليمن وتبقى اليمن .

اثبتوا على اليمن وعلى جبالها التي تعانق السماء وجذورها التي تضرب في عمق التاريخ الانساني ففيها مجدكم وعزكم ودونها البوار والخراب والعار والشنار.

كلفة التمسك باليمن اقل من كلفة تمزيقها او احتلالها او السير في مؤامرة كنتنتها وكوننتها اوتطييفها او مذهبتها ولا خوف سوى على من يتقازم او يتصاغر امام اليمن واليمنيين فهولاء انفسهم هم من سيخرجون من المشهد قريبا ولن يبقى سوى اليمن وشعبه الصابر العظيم.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى