أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وزير اتصالات الانقاذ ومحافظ صنعاء يطلعان على سير العمل بفرع مؤسسة الاتصالات صنعاء

يمنات – صنعاء

أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الانقاذ، المهندس مسفر عبد الله النمير، و معه محافظ صنعاء الشيخ حنين محمد قطينة، صباح اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون أول 2018، على سير العمل بفرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة صنعاء.

و أكد الوزير النمير على الأهمية الكبيرة التي تضعها وزارة الاتصالات لمحافظة صنعاء و ابنائها فيما يتعلق بمشاريع و خدمات الاتصالات.

و أشار إلى أن المؤسسة العامة للاتصالات شارفت على إنهاء تنفيذ عدد من المشاريع و البنى التحتية للاتصالات في المحافظة بهدف إيصال خدمات الاتصالات و الإنترنت.

و أكد الوزير أن خطة عام 2019 التي تم إقرارها تتضمن عددا من مشاريع الاتصالات في المحافظة وفق أفضل التقنيات الحديثة في الاتصالات.

و قال: سنعمل على تطوير تلك الخدمات رغم الحصار الظالم و الحرب العدوانية المفروضة على شعبنا و التي ألحقت الضرر البالغ بالمواطن و الخدمات المقدمة له، و منها خدمات الاتصالات و الإنترنت سواء عبر التدمير المتعمد بالطيران للبنية التحتية للاتصالات أو عبر منع و حظر دخول تجهيزات و معدات الاتصالات.

من جانبه أكد محافظ  محافظة صنعاء، حنين قطينة، استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل في مكتب الاتصالات، و توفير الحلول الكفيلة بمعالجتها.

و أكد على أهمية التنسيق و التعاون المشترك مع وزارة الاتصالات التي تقدم خدماتها للمواطنين بكفاءة و اقتدار.

و خلال الزيارة استمع الوزير النمير و المحافظ قطينة من مدير فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة صنعاء فؤاد القواس إلى الأعمال التي يقوم بها فرع المؤسسة في سبيل تطوير و توسعة خدمات الاتصالات بالمحافظة و مستوى التجهيزات الفنية للهاتف الثابت و الإنترنت.

كما تطرق للمشاريع قيد التنفيذ من قبل المؤسسة، و مستوى سير أعمال الصيانة و التشغيل بمختلف مديريات المحافظة لإيصال خدمات الاتصالات إلى جميع مناطق المحافظة و السعي لضمان استمرارية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أستعرض القواس التحديات و الصعوبات التي تواجه فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة، و طلب تسهيلها من أجل التسريع في استكمال المشاريع المنفذة و التوسعات اللازمة لإيصال الخدمات للمواطنين في مديريات المحافظة.

و شدد وزير الاتصالات على أهمية  التعاطي المسؤول من موظفي و فرع الاتصالات مع طلبات المواطنين و نوعية و مستوى الخدمة المقدمة لهم. مؤكدا أنه لا تهاون مع أي تقصير أو تساهل يحدث من أي موظف أو مسؤول. حاثا على تطوير تلك الخدمات بما يلبي احتياجات الإقبال المتزايد لطالبي الخدمة.

و ناقش وزير الاتصالات و محافظ صنعاء، أوجه التنسيق و التعاون المشترك لرفع مستوى خدمات الاتصالات بمحافظة صنعاء.

و قدم الوزير النمير الشكر و التقدير لقيادة المحافظة على جهودها في التعاون و تذليل الصعاب أمام مسؤولي فرع الاتصالات بالمحافظة و لما يحقق خدمة أبناء المجتمع اليمني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى