أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

يحيى سريع: تصعيد ميداني وقصف جوي كثيف قبل يوم من انطلاق المشاورات

يمنات – صنعاء

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، إن طيران التحالف كثف من غاراته، فيما صعدت  القوات الموالية له، من عملياتهم العسكرية في عدد من الجبهات في الوقت الذي وصل فيه وفد صنعاء إلى العاصمة السويدية ستوكهولم وقبل يوم على بدء المشاورات.

وأوضح العميد سريع،أن طيران التحالف شن خلال الـ 12 ساعة الماضية أكثر من 60 غارة منها 26 غارة على جبهة نهم وتسع غارات على الدريهمي بالحديدة ألحقت أضرارا بالممتلكات العامة والخاصة واستشهاد وجرح العديد من المواطنين.

وفي جبهة نهم أوضح المتحدث الرسمي أن العدو حاول الزحف منذ الصباح حتى الظهر باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة مسارات، الأول باتجاه يام والضبوعة والعظيمة والسلطة والبارك، والثاني باتجاه التبة السوداء والأنصب والقرن، والثالث باتجاه تباب عياش.

وبين المتحدث الرسمي إلى أن زحوفات باتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة قانية بالبيضاء فشلت .. لافتا إلى أن طيران التحالف قصف جنود مواليين له أثناء فرارهم في منطقة الحمة السوداء وسقط العشرات من القتلى والمصابين جراء القصف بينهم قائد كتيبة المدد العقيد المرتزق سالم الحداد.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق