العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج السبت 8 ديسمبر/كانون أول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم السبت 8 ديسمبر/كانون أول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، تفتقد إلى الحيوية وقد تفشل جهودك ولا توقّع على عقد. لا تعطِ وعودًا لأحد قد لا تستطيع الوفاء بها لاحقًا. من أسوأ أيام الشهر، تعاني من تراجع في المعنويات والحظوظ.

برج الثور
عزيزي برج الثور، لطف الأجواء وحسن العلاقات، تفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك باستطاعتك المشاركة في المنافسات والاهتمام بالواجبات الصعبة.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، تتحرك بنشاط وتستمر إلى آخر ساعات النهار، تفادَ التقصير. تكثر المشاريع والمستجدات وتختلط الواجبات فكن هادئًا وموضوعيًا. تتغير الأولويات.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان، لا تشوه سمعتك بل تمالك أعصابك. قدم أفضل ما لديك من مهارة وكفاءة وإيجابية. تستطيع تحقيق إنجاز وتتجاوز العقبات.

برج الأسد
عزيزي برج الاسد، باستطاعتك معالجة مسائل صحية وإدارية ومصرفية. حاذر المشاكل أو أن تخسر مبلغًا من المال أو أن تقع ضحية التحديات. اسعَ للمصالحة وللتسوية.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، لا ترفع نبرة صوتك حتى ولو شعرت بالغضب أو الظلم أو الانزعاج حتى لا تندم. لا تعاند أحدًا، حاذر من مخالفه القوانين والأعداء والمنافسين وأصحاب النوايا الخفية.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، تجنب الخلاف مع المسؤولين والأهل. احم استقرارك الصحي والمهني قد تنشغل بأمور أحد المعاونين أو الزملاء. حاذر من الوصول متاخرًا إلى عملك. لا تعطِ فرصه لغيرك أن يصعد على كتفيك.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، مزاجك رائع وملئ بالإيجابية اكبح جماح غريزتك الجنسية، فقد تظهر علاقات قديمة.. (خلي بالك … انت حر).

برج القوس
عزيزي برج القوس، لا تنتقد الأحباء ولا ترفض الأفكار الجديدة لعلها تحمل حلًا لم يخطر ببالك من قبل. تجاوب مع الأمر. تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو عطل منزلي.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي، تغمرك الشجاعه فتدافع عن مصالحك بقوة، تبدو قادرًا على محاصرة كل المواضيع. تتحرك بعدة اتجاهات وهذا مفيد لك تشعر بسيطرة أكبر على الأمور.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، كن منضبطًا وتجنب التذمر والتهرب من تحمل المسؤولية، حافظ على توازنك. باستطاعتك التفاوض بنجاح، نظم الفواتير ونظم الأقساط إن وجدت، ولا تسمح لها بالتراكم.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، صفحة جديدة واعدة تزداد قوة وحيوية وتبدو واثقا من نفسك ومستعد للاقتراب من الآخرين تسمع خبر سار وتملك مفاتيح الحياة للنجاح وتكون حاسمًا واضحًا في خياراتك.

المصدر: البوابة نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى