العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الخميس 13 ديسمبر/كانون أول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الخميس 13 ديسمبر/كانون أول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، انقلاب كامل في المعطيات لصالحك تستعيد حيويتك وتظهر في الأفق هناك انفراج وانطلاق لمشروع جديد تفائل كى ترتقى أعلى الدرجات وتصعد سلم النجاح والازدهار.

برج الثور
عزيزي برج الثور، تقوى الحظوظ وتشتد. حضر جيدًا لعملك ولا تتعجل. لا تتهور بتوظيف أموالك فقد تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك أو لزميل.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، ستقيم وضعك وسوف تكون واضحًا في كلامك وموقفك. لا تنسحب ولا تقبل بشروط لا تعجبك. اذهب إلى مواعيدك واثقًا من نفسك.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان، تهتم لمسائل شخصيه أو عائلية، قد يحتاجك أحد أفراد العائلة، وتتاح لك الفرصة للتعاطف وللتجاوب مع أحبائك.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، تتفاعل مع محيطك بشكل إيجابي وتلقى مبادرات الترحيب فترة مشجعة للتقرب من الشريك.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، هدئ من روعك، حاول أن تجد منفذًا سليمًا لطاقتك، كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط، هناك أيضًا تعب وإرهاق.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، تشعر بغضب واستياء لانعدام التفاهم والثقة. من أصعب أيام الشهر. حاذر المشاكل القانونية تظهر خلافات ومعاكسات.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، باستطاعتك إيجاد حلول مرضية لمختلف الأطراف باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ولكن تضطر للتراجع بعض الشيء عن موقفك تحضر للقاء أو تسعى إلى تسوية.

برج القوس
عزيزي برج القوس، لا تكن وحيدًا، اخرج للقاء الناس. فترة إيجابية وسهلة، عزز الروابط الاجتماعية، تحالف مع الزملاء والأصدقاء.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي، لا ترتبك وكن منظمًا وحاول تقديم أفضل ما عندك، لا تشوه سمعتك فلا تجازف إن كان لديك شكوك. تبدو نشطًا فقد تطالعك مسؤوليات كبيرة.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، تفاعل مع محيطك بجرأة وانفتاح. تميل إلى إعلان انتمائك إلى جمعية أو مؤسسة. لا تهمل واجباتك. تلعب دورًا بارزًا في محيطك.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، كن ساكنًا ولا تتحرك، قد تخيب آمالك. على الصعيد المهني حاذر من الفوضى والبلبة في الأفكار وفي المعاملات. فترة ضعيفه جدًا تتعرض خلالها للفشل.

المصدر: البوابة نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى