العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الجمعة 14 ديسمبر/كانون أول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الجمعة 14 ديسمبر/كانون أول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، كن جاهز للقيام بزياره طارئه أو الإتصال بأحدهم قد تشارك بامتحان أو اختبار أو مؤتمر لا تهمل التفاصيل برر كلامك ووضحه جيداً .

برج الثور
عزيزي برج الثور، تنفعل حين يتعلق الأمر بمسائل ماليه…فمن الممكن تناقش عقد وقد يحاول احدهم إقناعك بما أنت لست مقتنع به لذلك دقق في التفاصيل والرسوم والمخالفات والفواتير .

برج الجوزاء 
عزيزي برج الجوزاء، تقوى المعنويات وتستعيد حماستك تتاح لك فرصه جديده لإنجاز ما هو عالق يحصل تطور في قناعتك وخيارتك.

برج السرطان 
عزيزي برج السرطان، قد تشكو من الوحدة والضعف والتراجع المعنوى وتستاء بسبب الأمور الضاغطة هناك تأخير ومماطلة وإلتباس لا تتذمر وأصبر فالفرج قريب أنصحك أن تحمى سلامتك

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، تحتاج إلى جهه تساعدك لإنجاز عملك تجد قوة و حماسة ضمن المجموعة لا تبقى نفسك وحيداً فترة مناسبة لتعزيز الروابط على جميع أنواعها .

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، فترة ضاغطة و متطلبة تستلم عمل جديد أو تقع عليك مسئولية صعبة لا تشوه سمعتك ولا تكن مهمل لواجباتك من الضرورى إظهار تعاطف و إهتمام و رغبة في العمل .

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، تعيش فتره هادئه ومطمئنه تجد سهوله في معالجه الأمور وإقناع الاخرين بفكرتك ترود لمشروع و تبدأ علاقه مع جهه أجنبية أو ثقافية.

برج العقرب 
عزيزي برج العقرب، تتحسن أوضاعك ولا تترك الهوه تكبر بينك وبين أي جهه أخرى إسعى إلى تلطيف الأجواء والتراجع عن بعض الخطوات تنشغل بملف أداء ضرورى وسع دائره تحركاتك.

برج القوس 
عزيزي برج القوس، تعاني من أفكار سوداء قد تقع في ورطه نتيجه انفعالاتك تكيف مع الأجواء لا تعاند رئيك حاور وفاوض بهدوء قد تكون أصعب أيام الشهر.

برج الجدي 
عزيزي برج الجدي، تجنب الخلاف والجدال لأن هناك قلق حول الوضع الصحى يتعلق بك أو بشريكك يناسبك البحث عن أسلوب جديد لمواجهة الأمر الواقع.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، حاول تصحيح الأجواء تساعدك الكواكب على تقريب وجهات النظر، وإيجاد الحلول فتره رومانسيه تعيش فتره إيجابيه جداً، استغلها صح .

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، تجدى اهتمام كبيراً للشأن العائلى او الشخصي لا تعاند ولا تجافي أحد، لطِف الأجواء تفادياً للأزمات.

المصدر: البوابة نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى