أدب وفن

مريم اوزرلي ترقص على انغام اغنية عمرو دياب

يمنات – متابعات

تتواجد النجمة التركية مريم اوزرلي في مصر حاليًا، وحرص عدد من النجوم على الترحيب بها على طريقتهم الخاصة، إذ انتشرت مجموعة صور تجمعها بالمشاهير من بينهم محمد عادل إمام والإعلامية بوسي شلبي والفنانة إيمي سمير غانم.

إلا أن الفيديو الذي جمعها بالفنانة والراقصة دينا يُعتبر الأطرف والأكثر تميزًا، حيث ظهرت دينا وهي تحاول تعليم الفنانة التركية الرقص الشرقي على انغام اغنية “يتعلموا” للفنان عمرو دياب.

وتحاول اوزرلي والتي تألقت بفستان أسود قصير بحسب ما يظهره الفيديو مُجارة الراقصة المصرية دينا إلا انها تفشل، وفي النهاية تقوم باحتضان دينا.

وعلى صعيد مُختلف كان الفنان المصري محمد عادل إمام قد كشف في وقت سابق ان النجمة التركية مريم اوزرلي ستشارك في فيلمه الجديد “لص بغداد” إلا أن بعض المصادر قد كشفت مؤخرًا ان الاتفاق لم يتم بشكل رسمي وواضح، وأن الشركة ما زالت في مرحلة المفاوضات وفي حال فشلت هذه المفاوضات سيتم الاستعانة بنجمة أجنبية أخرى.

وكانت أوزرلي قد فرضت شروطها على المشاركة بالدراما العربية بشكل عام، إذ انها طلبت أن لا تتكلم باللغة العربية أبدًا كما وطالبت أن يكون اجرها بـ “اليورو”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى