فضاء حر

حمقى اجهزة الامن ..!

يمنات

عبد الجبار الحاج

مشهد اخر لحمقى اجهزة الامن صادفني اليوم في بوفية الوديع في شارع هايل .

كانا هناك رجلان على طاولتين يتناولان الشاى وانا الثالث على طاولة اخري. 

كان خالد المجنون يثرثر كعادته وهو يشرب الشاي وقال فيما قال ان عبدربه سيعود صنعاء حاكما لها من جديد . ضحكنا كثيرا انا وعمال البوفية لثرثرات خالد وسخريتنا من الدنبوع ههههههههه

اما رجل الامن فقد قطب من حاجبيه غاضبا.. وظننته يتظاهر بذلك.. ثم فتح تلفونه متصلا لجهازه الامني طالبا ارسال جنود سريعا محددا العنوان وظننته يمزح.. اما المجنون خالد فقد اخذ الموضوع بجد وقام من مكانه تاركا كاس الشاي ويصيح هاربا يا اولاد القحبة عادنا خرحت من الحبس تشتوا تردوني ثاني وتواري عنا مسرع الخطى .. 

اما رجل الامن فقد سارع ثانية للاتصال بجهته: ان تريثوا حتى الاحق هذا المرجف قائلا لهم لقد هرب مني وسالاحقه واعرف مكانه وابلغكم ..

حينها استوقفته وهو يريد اللحاق بالمجنون ..
وقلت له : لحظة لحظة. . امانة عليك هو منك صدق .. انا كنت احسبك تمزح !!؟.. قال : هولا ناس خطرين .

قلت له : عيب . هذا مجنون وايش من خطر .. روحوا دورا على عملاء سعود… الخونة الخطرين فهم موجودون في اعلى المراتب ومحروسون منكم باتم ما تكون حراستكم .. 
رد عليا من هم ؟!
فقلت له هناك الكثير من هؤلاء .. خذ مثلا الحثيلي او العيسي مثل هؤلاء هم الخطرون واللصوص والناهبون وهؤلاء سارحين مروحين السعودية واليمن. 
رد علي بتعالي هؤلاء مراقبون منا جيدا …

ضحكت منه ساخرا وقائلا له : طيب خلي خالد المجنون هذا تحت المراقبة بدل ما تسيروا تطاردوه وتعتقلوه ……. فضحك عمال البوفية وخرج الامني اليقظ مكسورا خجلا من ضحكات العمال الساخرون …

هؤلاء هم الحمقى الامنيون القذرون الذين تسببوا في ايذاء وتصفيات واخفاء وسجن الاف الابرياء على مدار عقود من الزمن وما برحوا يعبثون .. 

فهل من حد لاعمال هؤلا القذرون العابثون بحيوات الناس الطيبين وهم هم الحافظون لامن وامان كبار المجرمين في هذا البلد منذ عشرات السنين!!!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى