أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. إغلاق 30 متجراً مخالفاً لقوائم الأسعار

يمنات – صنعاء

قالت مصادر بمحافظة صنعاء، إنّ لجان النزول الميداني للرقابة على الأسواق العامة والمخابز، سجلت قرابة 110 مخالفات سعرية وتلاعب بأسعار السلع الغذائية وأوزان رغيف الخبز.

و قال وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات، فارس الكهالي، لموقع “العربي”، إن حملات التفتيش والرقابة التي نفذتها اللجان الميدانية في عدد من مديريات المحافظة أسفرت عن إغلاق قرابة 30 محلاً تجارياً بمخالفات سعرية متنوعة.

ووجه المسؤول الحكومي تحذيراً إلى المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية الأساسية من مغبة الاستمرار في تلك الممارسات، في إشارة إلى استمرار حملات التفتيش وضبط المخالفين لقوائم الأسعار المقّرة من وزارة الصناعة عقب انخفاض أسعار العملة الاجنبية، مشيراً إلى تعاون محافظة صنعاء مع لجان وزارة الصناعة والتجارة لتحقيق الاستقرار في الأسواق وضبط المتلاعبين بالأسعار والأوزان.

وتنفذ وزارة الصناعة في حكومة «الإنقاذ» حملات ميدانية مكثّفة  للرقابة على الأسواق والمخابز بالتعاون مع السلطات المحلية في المحافظات ومكاتب الصناعة فيها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق