أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

إب .. عصابة تطلق على نفسها كتائب الموت تعتدي على مواطنين ويصادرون مقتنيات كانت على متن سيارتهم

يمنات

طه العامري

بسم الله الرحمن الرحيم ..

الأخوة/ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى .. المحترمين

الأخوة / رئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا .. المحترمين

الأخوة / رئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ .. المحترمين

الأخ/ وزير الداخلية .. المحترم

الأخ / النائب العام .. المحترم

الأخ / نائب وزير الداخلية .. المحترم

الأخ / رئيس جهاز الأمن القومي .. المحترم

الأخ / رئيس جهاز الأمن السياسي .. المحترم

الأخ / رئيس جهاز الأمن الوقائي .. المحترم

تحية الحق والعدل والكرامة وبعد:

أود ابلاغكم أنه وفي تمام الساعة السابعة من بعد مغرب يوم أمس 29/ 12/ 2018م وأثناء ما كان ولدي زكريا طه العامري وابن (شقيقتي) يحيى ثابت محمد عثمان العامري عائدين من محافظة إب بسيارتهم عبر طريق  العود  الشعر، تعرض لهم أفراد نقطة (الغيل) بالشعر .. وبعد أن قدموا لهم بطائقهم الشخصية وأوراق السيارة كإجراء روتيني وطبيعي إلا أنهم تفاجئوا بأفراد النقطة يطالبوهم بالهواتف بعد أن تأكدوا من انتمائهم لمحافظة تعز وأنهم يعملون ويسكنون مدينة دمنت محافظة الضالع فسلموا لهم الهواتف ليفاجئهم أفراد النقطة بطلب النزول من السيارة ثم ضرب أبواب السيارة بأعقاب البنادق والعصي فحطموا زجاج النوافذ الجانبية للسيارة واجبروهم على النزول ثم وضعوهم في صندقة خشبية عبارة عن مكان لقضاء الحاجة وقاموا بتفتيش السيارة ومصادرة ما فيها من مواد زراعية وعلاجات بقيمة 450 ألف ريال إضافة إلى مبلغ مالي نقدي 700 ألف ريال كانت في السيارة وكان الاولاد قد جمعوها من زبائنهم من مزارعي المنطقة وقد تعرضوا بشكل انفرادي للضرب والتحقيق بتهمة (تهريب الآثار) وهي التهمة التي ركبوها على خلفية حصولهم على صور في هاتف الولد يحيى ثابت تعود لقصة آثار قديمة تداولها ناشطون لكنز مزعوم عثر عليه في مديرية الشمايتين محافظة تعز قبل عام تقريبا..

المهم وبعد الضرب والاعتداء والاهانات من قبل جماعة يطلقون على أنفسهم كتائب الموت  في نقطة الغيل بالشعر لا نعلم انتمائهم او هويتهم او لمن يعملوا او أي جهة يتبعوا لتنتهي المسرحية بمصادرة كل ما كان في السيارة من بضاعة وأموال نقدية وأوراق إلى جانب الهواتف ثم تركوهم في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل..

وعليه نضع هذه القضية أمامكم باعتباركم الجهات المسئولة عن حماية المواطنين وتأمينهم حياتهم وممتلكاتهم وحرية تنقلاتهم ونطالبكم بتوجيه اجهزتكم لمعرفة الجناة وضبطهم أيا كانوا وكانت هوياتهم .. وإعادة ما تم نهبه بدون وجه حق من ولدي وابن (شقيقتي) ورد اعتبارهم وتعويضهم التعويض العادل..

وفقكم الله لخدمة وطنكم ومواطنيكم وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام لليمن الأرض والانسان..

مقدم البلاغ:

الصحفي/ طه العامري

صنعاء..

هاتف 770068341

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى