أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مسؤول قطري: الإمارات هُزمت في اليمن وليبيا وحصار قطر

يمنات – صنعاء

قال مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، أحمد الرميحي، ان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، يقدم توقعاته على المستوى السياسي لسنة 2019 ،في محاولة لفرض سياسة امر واقع من وجهة نظره ولكنها مغايرة للواقع.

وأكّد الرميحي أن توقعات قرقاش “مغايرة للواقع الذي اتّضح فيه هزائمهم؛ سواء في حصار قطر، أو الغرق في الملف اليمني والليبي، بخلاف تضعضع سمعتهم على المستوى الدولي نظراً للانتهاكات الحقوقية التي ارتكبوها”.

وكان قرقاش قد ذكر، في تغريدة، أن العام الجديد “سيشهد استمراراً لحصار قطر نظراً لعدم حدوث تغييرات كبيرة”، زاعماً أن الدوحة لن تستطيع تجاوز ذلك، وهو ما يتنافى مع المعطيات الاقتصادية على الساحة القطرية.

أحمد بن سعيد الرميحي

@aromaihi

الوزير قرقاش يقدم توقعاته على المستوى السياسي لسنة 2019 ،في محاولة لفرض سياسة امر واقع من وجهة نظره ولكنها مغايرة للواقع الذي اتضح فيه هزائمهم سواء في حصار قطر او الغرق في الملف اليمني والليبي ،بخلاف تضعضع سمعتهم على المستوى الدولي نظرا للانتهاكات الحقوقية التي ارتكبوها

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى