أدب وفن

للمرة الثانية.. عارضة فرنسية تحصل على لقب “أجمل وجه على الارض”

يمنات – متابعات

تمكنت العارضة الفرنسية “تيلان بلوندو” بوجهها الملائكي من حصد لقب “أجمل وجه على الأرض” لعام 2018، وذلك للمرة الثانية في حياتها.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأنه تم اختيار “تيلان” للفوز بجائزة “TC Candler” لأجمل الوجوه في العالم للعام 2018، من بين أجمل 100 وجه في العالم.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها “تيلان” باللقت، إذ سبق لها وأن حصلت عليها للمرة الأولى عندما كانت بعمر الـ11 عامًا خلال العام 2007.

ونشرت “تيلان” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” مقطعَ فيديو شكرت من خلاله هذه المسابقة على اختيارها لهذا اللقب، وقالت: “لا أستطيع أن أصدق نفسي.. شكرًا لكم كثيرًا.. والشكر لكل من صوّت لي في هذه المسابقة»، مضيفة أنها لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها”.

يذكر أنه قد تم بدء العمل بجائزة “تي كاندلر” لأجمل الوجوه في العالم، خلال العام 1990، وتعد من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، وهي تختلف عن مسابقة وجائزة ملكة جمال العالم، التي تطالها دائمًا الكثير من الانتقادات والاتهامات بعدم مصداقيتها، وأنها تكون مرتبة لشخصيات معينة بوقت سابق.

وتتمّز هذه الجائزة بأن من يمنحها هي هيئة نقاد السينما “تي سي كاندلر” المعروفة، وكان قد سبق أن حصلت عليها نجمة هوليوود الأمريكية “ميشيل فايفر” لـ3 مرات في حياتها.

الفرنسية-تيلان-بلوندو6.png (596×440)

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى