أخبار وتقارير

تعز .. اختطاف الطفولة من بيت صائغ الذهب

يمنات – صنعاء – خاص

في قلب مدينة التربة ومن معادن الذهب في قرية بني مسن من بيت تاجر الذهب عبدالواحد المسني المشهور بتجارة الذهب التي جعلت من كبريائهم وتسلطهم وقوتهم على اهل القرية الصغيرة عبيدا لهم لخدمتهم بل لم تقف أطماعهم عند هذا الحد وإنما كونت لنفسها عصابة للبطش والإستبداد من ثلاثة ذئاب بشرية.

قام كلا من زكريا عبدالواحد المسني 30 عاما نجل تاجر الذهب، وحلمي محمد الحاج 28 عاما صهير تاجر الذهب، و هيثم عبده المسني، الأحد 30 ديسمبر/كانون أول 2018،  بإختطاف الطفل محمد سلطان المسني ذو العشر سنوات الذي كان يذهب الى بيت عبدالواحد المسني بحكم انهم جيران.

حيث تم في الثالثه عصرآ اختطافة بسيارتهم من قريتهم في بني مسن الى مدينة التربة بمنطقة الصيره بجانب كلية التربة وهي منطقة معزولة من السكان والبدء بضرب الطفل وجلده بالحزام وضربة على الوجه بدون رحمة ، بتهمة ضياع جوال من منزل تاجر الذهب، في السنة الماضية.

ومع ازدياد بكائة وصرخاتة وانينع وتوسلاته لهم لتركه ازداد تعذيبهم له بنهشهم في جسده.

وبكل جبروت وقوه تكبر قاموا برميه في ميدان القرية الساعة الحادية عشر مساء، وهنا كانت الفاجعه لامة عندما رأت ابنها والدماء على جسده وقد ارتمى الى احضانها وهو يبكي ويتألم من الم التعذيب على جسده.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى