العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأحد 13 يناير/كانون ثان 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد 13 يناير/كانون ثان 2019.

برج الحمل
ما تزال الأمور تسير عكس ما تريد والمفاجآت ما تزال تغير حياتك، عليك بالهدوء وإحكام عقلك وعدم التهور في كلامك واتخاذ القرارات، صحتك أيضاً موضع تساؤل في فترة ما بعد الظهر، فاحذر على الأمعاء فهي الأكثر تأثراً.

برج الثور
يوم نشط لديك يا صديقي الثور وتصحو باكرا لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال، وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد زخماً كبيراً، تفكر في التزام البيت في فترة المساء، لكن سوف تلقى دعوة مفاجئة تخرجك من المنزل.

برج الجوزاء
يلاحظ عليك الآخرون الاكتئاب مع أنه لا يوجد أي شيء يجعلك كذلك باستثناء الأمور العاطفية التي تسير عكس ما ترغب وليس كما تريد، فالمناقشات حادة بينكما وخاصة في فترة الصباح.

برج السرطان
ما يزال القرار بيدك يا عزيزي السرطان، فأنت سيد الموقف وكلمتك مسموعة اليوم، الأعمال تسير كما ترغب وبسهولة لم تكن تتوقعها، لكن احذر العناد في فترة الظهيرة فقد يخسرك بعض النقاط أمام رئيسك، المساء جيد وخاصة أن علاقتك مع من تحب جيدة وأفضل من قبل.

برج الأسد
ما تزال تمر بالأيام الصعبة والتي ما تزال تؤثر عليك منذ أمس، الضغوطات العملية والمشاكل ما تزال تسيطر على وضعك العملي ومنذ الصباح الباكر، سوف تكون هنالك مناوشات بينك وبين زميل لك في العمل.

برج العذراء
الأوضاع العائلية لها النصيب الأكبر في الأحداث التي ستجري خلال هذا اليوم، فهنالك مشكلة عائلية تريد حلاً منك في فترة ما بعد الظهر تشغل وقتك كاملاً، حاول أن تبقى على هدوئك ودبلوماسيتك، خاصة في فترة المساء التي تشهد تطورات ومفاجآت غير محببة لك.

برج الميزان
يوم خيبة الأمل لكل من يحب من برج الميزان، فاليوم سوف تتعرض لخيانة من قبل من تحب تجعل يومك عكس ما توقعت وخاصة في فترة الصباح، أما بالنسبة لوضعك العملي فعليك الهدوء وعدم التهور في قراراتك لأنه لن يفيدك، اليوم لن يكون سهلا بالنسبة لك.

برج العقرب
يوم هادئ يمر عليك يا عزيزي العقرب وخال من الأحداث وخاصة في فترة الصباح التي تشهد مللاً لم تشعر به منذ فترة، عليك بإنجاز الأعمال المتوقعة لديك لأنك سوف تسمع كلاماً لن تسر به من قبل رئيسك في العمل، المساء يعدك بحركة أكبر ورفقة تسعد بها في جلسة مع أصدقائك، لكن عليك بعدم الاهتمام لما ستسمع كي لا تعكر مزاجك.

برج القوس
ما تزال الأمور العملية تتصدر قائمة اهتماماتك وتتأخر في العمل لوقت متأخر، احذر من مشكلة قد تحدث تعطيلاً لك، الاكتئاب والملل سوف يسيطران عليك في فترة المساء لعدم وجود ما تفعله، احذر من رؤية من تحب أيضاً لأن الأمور لن تسير بينكما بشكل جيد بل المناقشات سوف تسيطر على الأجواء.

برج الجدي 
عليك بالصبر يا عزيزي، فإن هذا اليوم هو يوم آخر من الأيام المتعبة بالنسبة اليك، لكن عليك بالمحافظة على صحتك فهي أهم شيء وخاصة المعدة التي تشهد تلبكاً، العمل لا تسأل عنه فالضغوطات والمشاكل سوف تكونان في أوجهما في فترة الظهيرة، المساء قد يبدو مملا وهادئاً.

برج الدلو
تشعر بأن أحداً يتبعك وهذا صحيح، فالفلك يحثك على إنجاز أعمالك وأمورك بأسرع وقت، فالأمور جيدة وتدعمك وخاصة في فترة النهار حيث تحقق نجاحاً كبيراً، المساء غير مشجع بالنسبة للأمور العاطفية التي تشهد تنافراً بينك وبين من تحب، ذكريات حب قديم ترجع الى مخيلتك مما يجعلك كئيباً بعض الشيء.

برج الحوت
ما يزال الحظ الى جانبك يا مولود الحوت، فعليك أن تستغل الفرص التي يمكن أن تتاح لك في ظهيرة هذا اليوم، شعور بالعصبية قد يراودك في فترة ما بعد الظهر واحذر من القيادة بسرعة وعصبية، المساء جيد لقضاء وقت هادئ مع من تحب لكن عليك بعدم انتقاده بكثرة فقد لا يعجبه ذلك.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى