العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الاثنين 14 يناير/كانون ثان 2019

منات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاثنين 14 يناير/كانون ثان 2019.

برج الحمل
أنت في تطور مستمر يا مولود الحمل، فاليوم يكسبك الكثير من النقاط، وبخاصة على الصعيد العائلي، لكن احذر في فترة الظهيرة من مشاكل شخصية لن تجد لها حلاً لكثرة انشغالك بأمورك العملية، المساء يكون هادئاً نوعاً ما، لكن هنالك تطوراً على الأمور العاطفية لبراعتك في التعبير عن عواطفك.

برج الثور
تحكم القبضة على ما تريد اليوم، فأنت تعرف ماذا تريد، احذر من قوتك الزائدة اليوم من أن تفتعل لك مشاكل مع زملائك في العمل لعنادك وإصرارك على تنفيذ ما تريد. لن يكون هنالك مشادات كلامية بينك وبين من تحب في المساء، لأنك لا تعطيه الاهتمام الكافي الذي يريد.

برج الجوزاء
اصبر يا مولود الجوزاء، فالأيام الصعبة توشك على الانتهاء، لكن من المؤكد أنك ستشهد يوماً طويلاً جداً، والتوتر يبقى ظاهراً على محياك، إذا طلب أحد منك شيئاً في وقت الظهيرة فلا تؤجله إلى يوم غد، لأنك لست في وضع جيد. المساء يشهد تحسناً طفيفاً وبخاصة لمواليد شهر أيار (مايو).

برج السرطان
عليك أن تبقى خارج البيت طوال هذا اليوم، لأن مزاجيتك وعصبيتك لا تسمحان لأي أحد أن يتكلم معك، وبخاصة في فترة الظهيرة وحتى السادسة مساء، أما في فترة المساء، فأنت في وضع تحسد عليه مع من تحب، فالأمور بينكما جيدة، وعليك استغلال هذا اليوم للتقريب بينكما.

برج الأسد
لا تجعل قلبك أسود يا أسد، ولا تجعل الحقد والانتقام يقلبان شخصيتك الجميلة والطيبة، فما شهدته في ليلة أمس ما يزال يدور في رأسك، وأنت حزين وتشعر بالظلم، لا تقلق فمجريات هذا اليوم تجعلك غير ذلك، وبخاصة في المساء، حيث يدعمك الأصدقاء.

برج العذراء
يحق لك الراحة يا مولود العذراء، فأنت تشهد نهارا هادئاً، ولا يوجد به أي أحداث تذكر وحتى فترة ما بعد الظهر، حيث تصبح أكثر حركة، وقد تأتيك بعض الأخبار المفرحة. المساء قد يبدو جافاً بينك وبين من تحب.

برج الميزان
يوم لا بأس به يا صديقي الميزان، لكنه مليء بالأعمال. قد يكون هنالك خبر لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر يغير لك مزاجك المستقر، لكن هذا لن يطول معك، فاستعد لزيادة الكآبة والملل في المساء، للأفكار التي تأتي وتذهب في عقلك.

برج العقرب
الوعكة الصحية هي أبرز ما قد يمر عليك هذا اليوم يا مولود العقرب، فهي امتداد ليوم أمس، وتشعر بقوتها في فترة الظهيرة، أعط نفسك راحة ولا تنفعل بأي أمر يحدث حولك، لأنه سيؤثر سلباً عليك.

برج القوس
أنت مفعم بالحيوية والنشاط، فمنذ الصباح تنهض مبكراً لتسوية أمورك العملية، الأمور العائلية هي الأكثر أهمية لديك في هذا اليوم، فعليك إنهاء ما تريد وإغلاق الملفات والمشاكل، لأن يوم غد لن يكون سهلا، وبخاصة على الصعيد العاطفي، فاستغل هذا المساء لدعم علاقتك بمن تحب.

برج الجدي
ما يزال الحظ يرافقك لليوم الثاني على التوالي يا مولود الجدي، لكن للأسف لن تستفيد منه شيئا، وبخاصة أنه لا يوجد أحداث حولك ولا قرارات تتخذها، تشعر بعصبية في فترة بعد الظهر من أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك.

برج الدلو
آخر المفاجآت تمر عليك هذا الصباح، فاستعد لها، فهي قادمة من شخص تحبه ومقرب جداً إلى قلبك، لكن لا أظنها جيدة، لأن تفكيرك وعلاقتك مع بعض الأشخاص ستتغير وفق هذا الحدث، في المساء يكون الجو مضطرباً قليلاً، وبخاصة داخل البيت.

برج الحوت
أنت معجوق كثيرا يا مولود الحوت ومنذ الصباح الباكر حاول التركيز على أمورك، لأن لديك العديد من المسؤوليات والقرارات التي يفترض أن تقوم بها، قد تكون قلة الكلام أفضل في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فهي قد تجلب لك المشاكل التي أنت بغنى عنها.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى