فضاء حر

داهية الدواهي ..!

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

البعسسه بالتلويح بنشر تسجيلات مع من يتهمن (بالدعارة) في البحث الجنائي لا يفكر بها الا صاحب مزاج رخيص ، ولن يجدي نفعا او يبيض صفحتكم حتى لو نشرتم .

… هناك متورطات في دعارة على كل حال لكن استخدام هذا الصنف للابتزاز للصمت او للتغطية على مارتكب بحق صنف اخر لن يزيد الصورة الا تفاهه و دناءة .

.. نعم ستكون دناءة وتفاهه فوق الدنائة الحاصلة في هذا الملف وستكونوا كمن يريد ان يكحل فيعمي .

… دناءة وتفاهه لانه توظيف لجرائم للتستر على ارتكاب المعنيين جرائم بحق اخريات ، و دناءة وتفاهه لانه تشهير هو بحد ذاته جريمة قذرة ، ودناءة وتفاهه لانه ليس هناك سلطة تلجئ للتشهير باعراض مواطنين لتحاول النجاة بنفسها .

… لم يعد يجدي شيئ وقد ” خرج الحمار السوق ” كما يقال ، تقرير المنظمة و التوقيفات و الاستدعاءات القهرية و موقف النيابة في المسألة اغلقت باب الاستغفال وعليكم ان تدركوا ذلك جيدا .

.. طريق واحد هو الذي يمكن عبره معالجة الموقف وهو التعامل بحزم و بجدية كاملة تجاه السفهاء الذين استغلوا مواقعهم الوظيفية و تورطوا في هذا القبح و ايقاع العقوبة القانونية المشددة بحقهم ، بهذا سيدرك الناس ان ما وقع كان تصرف لمجموعة سفهاء وتم تاديبهم بحجم جرمهم ، اما التهرب و ” الملاوعة ” و محاولة التذويب بحركات قبيحة اكثر قبحا مما يراد تذويبه سيجعل الامر انتهاكات مسنودة و تواطئ من السلطة مع تصرفات سفهاء سيحملها اثامهم و لن ينقص من اثام السفهاء شيئ .

…. من الذي يهندس لكم بمثل هذه السماجة لا ادري ، تعاملتم بهذا الاسلوب في مواجهة تهم الفساد ولم يجدي ذلك في شيئ ، اما في مسألة متعلقة بالاعراض فهي داهية من الدواهي ستورطكم اكثر فاكثر .

.. المتورطين سيحاولون فعل اي شيئ للنجاة بانفسهم وسيقف معهم اولئك الذين ينظرون للامور كانهم في ” سمرة عرس ” ولا يفقهون الف باء مواصفات تصرفات السلطات ، وانا اقول لكم بكل وضوح ليس هناك الا طريق واحد هو التعامل بجد وبحزم ومن اخطاء يتحمل وزر خطاءه .

.. ما تم قبيح و محاولة امتصاصه بهذا الاسلوب الرخيص ان حصلت فهي اقبح منه .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق