أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“صور” .. عصابة يقودها نجل مسئول في الحماية الرئاسية تعتدي على طالب جامعي بآلة حادة في الرأس

يمنات – صنعاء

اعتدت عصابة يقودها نجل مسئول في ألوية الحماية الرئاسية بـ”عدن” أضرار بالغة بطالب جامعي، تم اختطافه و الاعتداء عليه من قبل العصابة، خلال الأسبوع الماضي.

و اختطف الطالب الجامعي فادي قاسم هيثم الحجيلي، من حي الممدارة بمديرية الشيخ عثمان، شمال محافظة عدن، و تم الاعتداء عليه قرب استاد 22 مايو الرياضي، القريب من الحي.

و أقدمت العصابة على ضرب الحجيلي في الرأس بآلة حادة سببت له جروح عميقة و خطيرة، فضلا عن اطلاق رصاصة في بطنه.

و بحسب ما أوردته مصادر صحفية، يقود العصابة شاب يدعى “سند سالم مخلوس” و هو نجل ضابط في الحماية الرئاسية، و هو أيضا و أفراد عصابته منضوين ضمن اللواء الأول حماية رئاسية.

يقول مقربون من الشاب الضحية، أن مخلوس الذي يقطن في حي الممدارة، كان قد اقتاد الحجيلي بمساعدة من عصابته، إلى خلف ملعب 22 مايو على متن سيارة نوع “كيا” لونها فضي، و اعتدوا عليه بآلة حادة اصابته بجروح عميقة. منوهين إلى أنه تم عمل “29” غرزة خيط في رأس للشاب الحجيلي، و ما زال مرقداً في المستشفى الألماني.

و لفت أقارب الحجيلي إلى أن لا عداوة بينه و بين مخلوس و عصابته، و كل ما في الأمر أن فادي الحجيلي له موقفه السياسي من الشرعية، التي ينتقد أدائها و الفساد الممارس من قبلها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى