العرض في الرئيسةفضاء حر

لم يكن خائنا او عميلا ..

يمنات

شوقي نعمان

سلطة صنعاء تهدد النائب البرلماني المستقل.. احمد سيف حاشد بالاختطاف والتصفية الجسدية، لم يكن اول تهديد يتلقاه النائب المستقل ولن يكون اخر تهديد هكذا تقول حكومة صنعاء لمن يخالفها او ينتقدها !!؟؟

الاخوه في حكومة المشاط تحية طيبة وبعد ..

أن الاعمال التى تقومون بها من اختطاف وتهديد لمعارضيكم ومخالفينكم الراي ماهي الا اعمال تكشف مدى تخبطكم وضعفكم !!

الاخوه في حكومة صنعاء متي تعوا ان اي انتقاد او معارضة لسياستكم وتوجهكم من الصحفيين والسياسيين والمستقلين لايكفى لحكمكم عنا بالمرتزقة والعملاء لتزجوا بنا سجونكم المظلمة!!!

الاخوة في حكومة المشاط لتفهموا جيداً انكم لستم المكلفين بتصنيف الشعب الى مؤويد ومعارض !!!
تسجنون من يكتب حرف وتصفقون لمن يسرق مليار ونصف …

تدعوشون من يطلب راتبه !!

وتسخرون ممن يموت انتحاراً لايملك قوت يومه!!!

الاخوه في حكومة المشاط نعرف جيداً انكم لاتؤمنون بالقانون ولاتعترفون به وانه لايهمكم هذا ولكن لتعلموا جيداً أن الله ليس ملك لكم ولست اصحاب الحق الالهي كما تدعون لتشرعنوا لنا الجوع والقتل والدمار !!!

الاخوه في حكومة المشاط نعرف جيداً أن شعار الصرخة اهم من شعار الجمهورية اليمنية…وان الحسين افضل من يزيد وان الخوارج هم المنافقون !!كل هذا لايهم بالنسبة لنا ولانحتاج اليه اشد من حاجتنا للخبز والماء والغاز !! بعد أن يتوفر لنا هذا سنقوم بالمقارنة بين علي ومعاوية !!وبين الصرخة والعلم الجمهوري رغم تاكدي أن الصرخة وعلي هما الحق !!
نحن نعرف انكم احفاد رسول الله وان الله اصطفاكم بعنايه لتحملوا السلاح وتركبوا السيارات وتاكلوا اللحوم !!لذا نحن لانطلب منكم أن تتساوا معنا نحن المغضوب علينا والملعونين من رحمة الحياه ..

لكننا نطلب منكم فقط أن تعيشوا مرحلة الاصطفاء بكم بانسانية وضمير انساني يترك للآخرين كرامتهم وحقوقهم !!!
نعلم انكم اهلاً للاصطفاء والحكم والنهب والابتزاز وما شابه !!وان الله مكنكم اكثر مما ولكن نحن نعرف ايضاً أن الله رحيم وجميل وانه قال لكم لاتنسوا الشعب بمتطلبات العيش الكريم !!

الاخوه في حكومة المشاط !!نعرف جيدا انكم لستم وطنيين واحرار واننا لسنا مرتزقة وعملاء !!!

ولكن متى تعوا ان من يكتب ضدكم ومن ينتقد اخطائكم وهو في صنعاء انه وطني شريف يبحث عن وطن يليق به وبكل المشردين الجياع من امثاله !!

متى تعوا ان من يكتب ضدكم هو ايضا يكتب ضد المرتزقة والعدوان!!!

متى تعوا انكم انهكتم كل مقومات الدولة المدنية!!! 

متى تعوا ان المستقلين والكتاب والمعارضين الصحفيين هم ملاذ الكادحين والجياع لااخراجهم من هذا البؤس والعناء !!

متى تعوا ان النائب البرلماني المستقل احمد سيف حاشد ليس مرتزق وعميل واننا ندافع عنه كشريف حر لاينتمتي الى اي طرف من اطراف الصراع!!!!

متى تعوا اننا نحن الاحرار والوطنيين الذي نكتب ضدكم وضد العدوان دون خوف او مبالاه بالمصير المجهول لاننا نحمل قضية شعب وانتهاك وطن!!!

متى تعوا اننا نكره العدوان والاحتلال ونكرهكم ايضاً 

كامل تضامني مع النائب البرلماني المستقل احمد سيف حاشد.. ومع كل الاحرار والمعتقلين في ربوع الوطن….

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى