فضاء حر

مقبل الاشتراكي وأبوراس المؤتمر !

يمنات

عبد الجبار سعد

بعد حرب ٩٤م من القرن الماضي وفرار قادة الحزب الاشتراكي بقي في صنعاء الاستاذعلي صالح عباد (مقبل) وتقلد مسئو لية الامانة العامة للحزب وثبت ثبات الرجال وخرج الحزب من ازمته وشيئا فشيئا تحول الى وحش مفترس ذي انياب يناهض الدولة المنتصرة ويخلق لها المتاعب متحالفا مع من كفروه وخونوه وقاتلوه وانتهت الملحمة بأحداث عام ٢٠١١م التي ظهر فيها الجميع من الادعياء وغاب مقبل وهو الان ينام على سرير المرض لا احسب ان احدا التفت اليه من رفاقه او من غيرهم لانهم كلهم مشغولين بالمغانم ..

****

ماحدث بعد ٢ ديسمبر ٢٠١٨م يشبه ماحدث بعد ٧يوليو عام ٩٤م ونهض الشيخ صادق امين ابوراس كمانهض مقبل وهرب الكثير وصمد القليل كان ابوراس مثل مقبل رجل متعب صحيا فقد كل قواه ولكن لم يفقد ارادة الثبات وصمد ولايزال صامدا .

****

طبعا يريد كل واحد من الناس من رئيس المؤتمر ابوراس ان يحقق المعجزات وليس هذا اوان تحقيق المعجزات فلوا ستطاع ان يبقي تماسك المؤتمر فقد حقق الكثير وعلى الذين في الخارج والداخل على السواء ان يقدرواالمرحلة ومقتضياتها ويبتعدوا عن الشطحات التي لا تحقق نتيجة .
“والعنتريات التي ماقتلت ذبابة “

**** 

هل يستطيع الجميع ان يعملوا كل باجتهاده لابقاء حياة المؤتمر حزب اليمن الكبير ويقدروا اجتهادات رجال الداخل بقيادة الشيخ ابورأس حتى تنكشف الغمة ويعود للمؤتمر حضوره الطبيعي بتعاون جميع كوادره في الداخل والخارج ..وبعد ذلك سيخلق المؤتمرويختار قادته .
نأمل ذلك ..

المصدر: صحيفة الميثاق

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى