عربية ودولية

أول ظهور علني لزوجة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مهرجان ثقافي

يمنات – متابعات

ظهرت أمام الجمهور لأول مرة الأميرة سارة بنت مشهور، حرم ولي العهد، محمد بن سلمان، أثناء حضورها فعاليات “المشراق 2” الذي ترعاه بنفسها في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

وتناقلت الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور الأميرة علنا.

وتضمنت الفعالية التي بدأت الثلاثاء وتستمر ليوم الخميس المقبل، العديد من الأنشطة الاجتماعية، الثقافية والفنية التي تهدف إلى إحيـاء التـراث السعـودي بطريقـة معاصرة.

ولم تظهر صور الأميرة سارة في أي فعالية من قبل، حيث يمنع التصوير عادة في الفعاليات التي تحضرها أو ترعاها، وقبل أشهر انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور زفاف الأمير محمد بن سلمان في العام 2008 بحضور والده العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لكن لم تظهر الأميرة السعودية أبدا في تلك الصور.

Посмотреть изображение в Твиттере

هالة كاظم

@HalaKazim

تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد و الشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي .
وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات و السيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع.@ALMeshraq

وحدة.@mtdthra

المغردين يتناقلون رعاية الاميرة سارة بنت مشهور لحفل ويذكرون انه “ولأوول مررره” “ظهوووور” للعلم سبق ورعت محافل اعتقد اخرها في جامعة الملك سعود وممنوع التصوير مثل غيرها
.
شخصية لطيفة ومريحه وهادئه وأفضل لها تكون موجودة عن بُعد وبحدود نسائي ضيق بما يتناسب مع بيئتنا وشخصيتها الرقيقة.

Посмотреть изображение в Твиттере

Rehab🇸🇦@rehaballl

حضور حَرم ولي العهد الاميره ساره بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود 😍
لكن ماني متاكده اذا هو ظهور للعلن ام نسائي بحت 👀 !

Встроенное видео

جمعية النهضة

@alnahda_ksa

ولأن ليالي الشتاء غير ننتظركم في ٢ الفعاليه الفريده من نوعها ما بين الثقافه والموسيقى والفنون في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي (قصر المربع) للمزيد من التفاصيل عن الفعاليه وحجز التذاكر عن طريق الرابط @almeshraq https://stytickets.com/event/almeshraq-2/ 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق