العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الجمعة 25 يناير/كانون ثان 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الجمعة 25 يناير/كانون ثان 2019.

برج الحمل
اليوم هو عبارة عن مكمل ليوم أمس لا أكثر ولا أقل، لكن علي بنصيحتك إن لم تكن ديكتاتورياً، وحاول مراعاة مشاعر الآخرين حولك. الحظ ما يزال يدعمك وبكل قوة وبخاصة من كان من مواليد 11 إلى 19 نيسان (إبريل).

برج الثور
ما تزال الأعمال في مقدمة اهتماماتك، النشاط والحركة من صفاتك، لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجهه، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، لكنك بالمحصلة ناجح وتؤدي عملك بمهارة.

برج الجوزاء
تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك مما يجعلك تتثاقل من الذهاب إلى العمل، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ أمس. يفضل أن تأخذ اليوم راحة وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

برج السرطان
الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم فأنت وكلامك المعسول تجذب العديد من الأشخاص حولك، ما يجعل رأيك مقبولاً وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد فقد تحدث بعض الأمور تجعلك ترى أصدقائك وأحبابك بمنظار آخر.

برج الأسد
ما تزال في صدارة الأبراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي الأسد. فالنجاحات ترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك، فرصة لسحب ورقة يانصيب. لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة، فالحظ قد ينشلك لكن بعد أن تتوتر أعصابك.

برج العذراء
هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور، التي تجعلك تائها مثل أمس ويمكن أكثر بكثير، لذلك أنصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لذا فلا داعي لقراراتك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.

برج الميزان
يوم أجمل من أمس وفيه كثير من الأمور الجيدة، ومنذ الصباح حيث تتوالى الأخبار الجيدة عليك، لكن عليك أن تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل وتخرب مزاجك. في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر أو قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة.

برج العقرب
يوم يحمل أكثر من لون وشكل، لذلك عليك أن تحذر فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئة، لكن في الظهيرة تضغط الأعمال لديك وتجعلك متوترا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من أكثر من يومين. أما في المساء قد يكون الحبيب هو أكثر ما يهمك وإذا لم يكن لديك حبيب فالبيت يكون ملاذك الأخير.

برج القوس
عزيزي برج القوس، يوم جيد لك فها أنت تبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، فاليوم يكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك أو أصدقائك.

برج الجدي
لا تعيش أفضل أيامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم، كما أن الضغوطات ما تزال مستمرة معك منذ أمس، حاول ترتيب وقتك، لكي لا تجد نفسك في ورطة الأعمال المتراكمة. في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه أثناء قيادتك لسيارتك لأن الحظ لن يدعمك.

برج الدلو
عقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه، حاول أن تعطي الأولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، أنت متهور جداً وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك العجاب، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى