أخبار وتقاريرأسرار ووثائقالعرض في الرئيسة

شركة النفط في صنعاء تُقر تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية

يمنات – صنعاء

أقرت حكومة الإنقاذ في صنعاء، الأحد 27 يناير/كانون ثان 2019، تخفيضا جديدا في أسعار المشتقات النفطية، قضى بخفض سعر اللتر الواحد من مادة البنزين من ( 345) ريال، إلى (325) ريال.

 وحسب وثيقة رسمية لشركة النفط اليمنية، تم تخفيض سعر الدبة الديزل سعة 20 لترا من (8200) ريال، إلى (7500) ريال، بفارق تخفيض قدره (700) ريال للدبة الواحدة، والدبة البترول، سعة 20 لترا، بــ 6500 ريالاً بدلاً عن السعر القديم6900ريال.

وأقرت شركة النفط في صنعاء اعتماد الأسعار الجديدة للمشتقات النفطية، اعتباراً من صباح السبت القادم الموافق 2 فبراير 2019م.

 وأوضحت شركة النفط، أن تخفيضاتها الأخيرة جاءت أثر مراجعتها للتكاليف الفعلية للشحنات التي تم الاتفاق على شحنها بأسعار بورصة منخفضة، بهدف تخفيض أسعار المشتقات النفطية إلى أقل ما يمكن تخفيفا لمعاناة المواطنين.

وجددت تأكيدها بالاستمرار في إعادة النظر في أسعار المشتقات النفطية، حسب المتغيرات، وبما يؤدي إلى خلق استقرار تمويني شامل في كافة المناطق والمحافظات، وتوفير المشتقات النفطية بأقل التكاليف الممكنة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل”، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق