أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أخبار وتقارير

اكثر من 100 لاجئ إثيوبي يغادرون مطار صنعاء الدولي

يمنات

غادر مطار صنعاء الدولي، الثلاثاء  29 يناير/كانون ثان 2019، 170 لاجئا إثيوبيا عائدين إلى بلادهم ضمن مشروع العودة الطوعية للاجئين الذي تموله منظمة الهجرة الدولية بالتعاون مع وزارة الداخلية ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية.

و قال مصدر ملاحي، أنه تم تنظيم رحلة إلى مطار صنعاء الدولي بواسطة منظمة الهجرة الدولية لعودة اللاجئين الإثيوبيين إلى بلادهم.

و أشار المصدر، إلى أن منظمة الهجرة استأجرت طائرة مصرية من طراز A321 (إيرباص) تابعه لشركة النيل للطيران لنقل 170 لاجئا إثيوبيا إلى بلادهم ضمن مشروع العودة .

و لفت إلى أن الطائرة وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم لنقل اللاجئين الإثيوبيين وتم تقديم التسهيلات اللازمة للطائرة والمعمول به دوليا.

وبين المصدر أنه تم تقديم الخدمات للطائرة وتزويدها بالوقود وإجراء الفحوصات الفنية والتقنية لها.

فيما عبر طاقم الطائرة المصرية عن ارتياحه للتسهيلات ومستوى الخدمات في مطار صنعاء الدولي، واعتبرها خدمات فنية ومهنية عالية.

وأكد الطاقم أن مطار صنعاء الدولي يتمتع بجهوزية عالية ودقة في مجال الطيران المدني والخدمات الأرضية فقا للمتطلبات الدولية ومنظمة الطيران الدولية (الإيكاو).

ومن المقرر أن تصل إلى مطار صنعاء الدولي غد الأربعاء رحلة أخرى لنفس الشركة لنقل لاجئين.

سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى