العرض في الرئيسةفضاء حر

قواعد الاشتباك السعودية الجديدة خطيرة !

يمنات

محمد المقالح

منذ مبادرة وقف الصواريخ والطيران المسير اولا وبدء تنفيذ خرائط غريفيث في الحديدة ثانيا والعدو السعودي وتحالفه الاماراتي يركز قصفه على المعسكرات ومراكز التدريب وخطوط الامداد اللوجستي ومراكز القيادة وما يعتقده مخازن او قواعد الاسلحة الصاروخية والطيران المسير في كل المحافظات التي لم تحتلها بعد ومن خلال معلومات تبدو اكثر دقة وكلها ضمن قوانين الحرب الامر الذي يلحق بنا خسائر كبيرة في الارواح والمعدات دون اي ادانة عالمية كما كان يحدث خلال اربعة اعوام كانت فيها تستهدف تدمير اليمن وكل منشاءاتها وقتل اكبر عدد من سكانها بقصد ارعابهم ودفعهم للاستسلام وبعد ان اكملت مهمة تدمير اليمن وقتل اكبر عدد ممكن من المدنيين دون اركاع اليمنيين تسعى اليوم الى تغيير قواعد الاشتباك اي الفتك بابطالنا ومعداتنا العسكرية بصورة مركزة وفي كل مرة تعلن انها ضمن قواعد الحرب وبما يجنب المدنيين نتائجها.

وهذه الاستراتيجية الخطيرة للعدو تستوجب استراتيجية مختلفة تعتمد على تكثيف الصواريخ والطيران المسير على قواعد العدو السعودي ومطاراته العسكرية لا وقفها وتغيير خطة الحرب كليا باتجاه حرب العصابات والتوغل خلف خطوط النار للعدو وتكثيف الهجمات وتواصلها باتجاه السعودية وقواعد الامارات بدلا من هذه المبادرات الهبلى التي جعلت العدو يقاتلنا وهو مرتاح من اي ضغوط انسانية او عسكرية عبر طيرانه الحديث وبلا رد ولا ردع ولو استمر الوضع على الحال هذا لنجح العدو وكانت النتائج كارثية .

ييه افيقوا من ينصحكم بمثل تلك النصائح الشيطانية والمبادرات الغبية هو عدو لا صديق حتى ولو كان من اوليا الله ومصابيح الدجى وفوانيس العصيد فهو جاسوس سعودي صهيوني ورب محمد .

اخيرا وللمرة الالف نقول لكم وباعلى اصواتنا : قاتلوا حيث لا يريدكم العدو -الوسيط- ان تقاتلوا واستخدموا الاسلحة التي لا يريد لكم العدو -الوسيط- ان تستخدموها وليس العكس.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق