أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

أكاديمية سيسكو التابعة للاتصالات اليمنية تحصل على المركز الأول في الشرق الأوسط

يمنات – صنعاء

حازت أكاديمية سيسكو التابعة للمعهد العام للاتصالات على المركز الأول في الشرق الأوسط كأفضل مركز دعم أكاديمي.

وأعلنت أكاديمية سيسكو العالمية حصول أكاديمية سيسكو اليمن على المركز الأول في الشرق الأوسط كمركز دعم أكاديمي إلى جانب مركزين آخرين في عمان و العراق. 

و صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات أن حصول أكاديمية “سيسكو” اليمن على المركز الأول للمرة الثانية في الشرق الأوسط، يأتي وفق التقييم الأكاديمي العالمي، و قدرة الأكاديمية التابعة للمعهد العام للاتصالات على تعزيز حضورها العالمي، و قدرتها على كسر عوامل الحرب و الحصار المفروضة على بلادنا، و قدرتها على تجاوز الصعاب و الالتزام بالمعايير الدولية للتدريب الاحترافي في التقنيات الجديدة لشبكات “سيسكو” و تحديث مناهجها و تطوير مهارات مدربيها، و خـوضها المنافسة في الـ”سيسكو” بمشاركة الأكاديميات المماثلة من كل أنحاء العالم التي يعقدها خبراء “سيسكو” في تقنية المعلومات و الشبكات.

و أشار المصدر إلى أن هذا التكريم و التقدير النوعي الذي حازت عليه أكاديمية “سيسكو”، يعد تكريماً لليمن و صورة من صور النضال و التحدي التي يجسدها اليمنيون في مقاومة العدوان و الحرب المفروضة عليهم منذ أربع سنوات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى