أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

أطقم عسكرية تابعة لقيادة الانتقالي تثير الاستياء الشعبي في المكلا وامتعاض السلطات الأمنية

يمنات – خاص

أثار الانتشار العسكري لأطقم تابعة للمجلس الجنوبي في شوارع مدينة المكلا بساحل حضرموت، حالة من الاستيلاء في الأوساط الشعبية و لدى السلطات الأمنية في المدينة.

و تنتشر عشرات الأطقم في مدينة المكلا منذ الخميس الماضي، و اليت قدمت من عدن رفقة قيادات المجلس التي وصلت إلى مدينة المكلا، لتدشين الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

تفيد مصادر محلية مطلعة ان السلطات الأمنية في مدينة المكلا اضطرت لإبلاغ قيادة الانتقالي إلى أن قوات الشرطة في المدينة هي المسئولة عن تأمين أي فعاليات تقام في المدينة، و أن لا داعي للانتشار العسكري.

و حسب المصادر ابلغت السلطات الأمنية منذ الخميس الماضي المحافظ فرج البحسني بالانتشار العسكري لأطقم قدمت من عدن، و أنها أصبحت تقوم بمهام رجال الأمن، غير أن المحافظ حاول امتصاص الامتعاض الأمني، غير أن قيام بعض الأطقم العسكرية بنصب نقاط تفتيش قرب مقرات اقامة بعض قيادات الانتقالي، سبب امتعاضا للبحسني، الذي يبدو أنه أعطى الضوء الأخضر لقيادة شرطة المكلا بمخاطبة قيادة الانتقالي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى