أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محمد عبد السلام: زعيم أنصار الله أكد لـ”غريفيث” الجهوزية للسلام وتنفيذ اتفاق السويد

يمنات – صنعاء

قال ناطق أنصار الله، محمد عبد السلام، إن زعيم أنصار الله، عبد الملك الحوثي، التقى اليوم الأحد 17 فبرائر/شباط 2019، بالمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.

و أوضح عبد السلام أنه تم خلال اللقاء مناقشة المسار المتعلق بتنفيذ اتفاق السويد و ما وصلت اليه لجنة التنسيق المشترك. منوها إلى أن الحوثي أشار إلى أن ممثلي حكومة الانقاذ في لجنة تنسيق اعادة الانتشار كل الحرص و الجدية لتنفيذ الاتفاق.

و أكد عبد السلام، تأكيد زعيم أنصار الله جهوزيتهم للسلام و تنفيذ اتفاق السويد، منتقدا رفض الطرف الاخر المستمر لما قد تم الاتفاق عليه و آخر ذلك تعنتهم تجاه الخطة التي قدمها رئيس لجنة التنسيق و إعادة الانتشار و عدم جهوزيتهم الحقيقية في التقدم بملف الاسرى، معتبرا أن ذلك يثبت أنهم غير جادون للسلام و لا حريصون عليه، فضلا عن عرقلتهم التامة في بقية القضايا التي تم الاتفاق عليها خلال مشاورات السويد من بحث معالجات اقتصادية سريعة و مناقشة الآليات و السبل لفتح مطار صنعاء الدولي و التهدئة في محافظة تعز و غيرها من القضايا ذات الصلة.

https://www.facebook.com/MAbdusalamsalah/posts/545159695893057

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى