العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الخميس 21 فبراير/شباط 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الخميس 21  يناير/كانون ثان 2019.

 برج الحمل

عليك بالإلتزام والمثابرة، فعند وضع خطة عليك أن تلتزم بما جاء فيها ولا تؤجل أي عمل، وكذلك القدرة على الصبر والتحمل وعدم الإستسلام في حالة الفشل بل يجب إدراك نقط الضعف وتصحيحها , أنت بحاجة لجنونه وحماسه اليوم، حاول أن تخصص بعض الوقت للخروج من أفكارك التقليدية والروتينية .

برج الثور

حاول بين الحين والآخر ملء حياتك بنشاطات اجتماعية لكسر الروتين الذي تعيشه، ولتجدّد نمط حياتك العائلة هى أكثر من سيبقى بجانبك ويساندك، فى الأوقات الحالكة .. لذلك عليك أن تقضى الكثير من الوقت معها وأن تقتطع من وقتك للخروج فى رحلات معهم .. فالحياة قصيرة أقصر من أن نهدرها فى البعد عمن نحب

برج الجوزاء

كلما زاد التواصل والتفاعل بينك وبين الناس، زادت أهمية سمعتك. لذلك، افعل الشيء الصحيح دائماً، حتى لو لم يكن أحد يراقبك. عندما تمر ببعض الفوضوية فى حياتك، وتجد أن الأمور قد تخرج عن السيطرة، عليك العمل على إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وأن تسيطر على ما يمكنك السيطرة عليه، ولا تُحمل نفسك أكثر مما تحتمل، وتذكر أن الحياة فترات، فإن كنت تمر هذه الأيام بحالة من الفوضوية، ستشعر بالاستقرار فيما بعد .

برج السرطان

الراحة والاسترخاء هما الشعار الذى يجب ان ترفعه اليوم فهما ما يساعدانك على اجتياز الأيام الصعبة التى تعيشها، احرص مهما كانت مشاغلك على أن تمنح نفسك يومًا واحدًا من التأمل الهادئ وتشارك مشاعرك مع شخص يساعدك على تحقيق أكبر قدر من الراحة اليوم .

برج الأسد

يساعدك حظك في التصويب جيداً نحو ما تريد.. لديك أفكار وخطط جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أكثر من ذلك، انطلق لتنفيذ تلك الخطط لتعود عليك بالربح والرخاء، تحدث عن أفكارك مع من حولك واعتمد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذى تحتاجه ويساعدك فى الوصول إلى الأهداف المطلوبة.

برج العذراء

يوم مناسب جداً للتواصل والأعمال والتفاعل الاجتماعي. تنال حظوة في قلوب الآخرين وتبدو أفضلهم.. فكر كثيرًا قبل أن تقوم بأي قرار في الفترة الحالية واجعل تفكيرك متجهًا نحو التفاؤل طوال الوقت، بإمكانك أن تتغلب على كافة الأفكار السلبية وبإمكانك أن تكون أنت صاحب الإلهام الذي يمكنك من الخروج من أكثر المواقف صعوبة.

برج الميزان

لاحق بعض الأفكار والأهداف التي تسعى لتحقيقها، وربما تتعدّد الاتجاهات، وتباشر جديداً، وتنتبه لوارداتك ولأموالك , حاول الحفاظ على خطة احتياطية جاهزة حتى لا تفقد أعصابك، من جهة أخرى اعمل جاهدا على قضاء بعض الوقت مع عائلتك .

برج العقرب

صادق الناس الايجابيين فإذا كنت تأخذ نصيحتك أو تتمشى مع الخاسرين ، فستصبح واحداً منهم أيضاً ، فأنت ناتج للبيئة التي تحيط بك ، تشتكي القلة أو تحذر من الوقوع في فخها. أنت كحجر اليوم. مع هذا تلاحق أهدافك بذكاء، لا سيما مادياً وعاطفياً..

برج القوس 

قد ينتابك فضول كبير اليوم. واجه مشاكلك بإيجابية. أنت غير مستعد لشيء ومتفاجئ إلى حد ما..عليك أن تضع خطة واضحة للجانب المادى هذه الأيام .تشعر أنّ الأمور تحت سيطرتك اليوم، وتكون حاسماً تجاه بعض المواقف .

برج الجدي

لا تجعل العمل يضغط على حياتك العامة وعلى حياتك الاجتماعية، حاول طوال الوقت أن تكون متزنًا وأن توازن بين الجوانب المختلفة في حياتك،النشاط والقوة هما المسيطران عليك، فحاول استغلال اليوم أيضا للقرارات والمبادرات الصعبة، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في المساء تعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك.

برج الدلو

قم بتحفيز نفسك و لا تنتظر التحفيز من الاخرين ، ينبغي أن تكون أنت المشجع الأول لنفسك ، لا شيء واضح. هناك تناقضات شتى. أنت معرض للغضب الفجائي كن أهدأ وانتبه إلى كلامك.. تميل إلى الأستقرار وتحاول تجنب مايزعجك ,لديك أمل يشرق على حياتك فيمنحك الحماس والثقة بالنفس , وتحمل مسؤولية عائلية أو ربما بالعمل,عليك بالصبر.

برج الحوت

أنت سعيد لأخبار تسمعها أو لسعادة أشخاص تحبهم. تتمتع بحس فكاهة عالٍ يجعل الجميع يثقون بك..قلبك يدلك على الصواب والمساعدات حولك كثيرة فمن حولك يقدرون جهودك يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات .

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى