أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

اللجنة العليا للانتخابات بصنعاء تعلن أسماء اللجان المسؤولة عن إدارة إنتخابات ملء المقاعد الشاغرة في مجلس النواب

يمنات

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في صنعاء، عن أسماء اللجان الإشرافية والأصلية المسؤولة عن إدارة إنتخابات ملء المقاعد الشاغرة في مجلس النواب.

وأهابت اللجنة العليا للانتخابات برؤساء وأعضاء اللجان الإشرافية والأصلية الحضور إلى مقر اللجنة في العاصمة صنعاء في موعد أقصاه  الأربعاء مصطحبين معهم البطاقة الشخصية و صورتين شخصية ٤×٦.

فيما يلي نص الإعلان:

إعلان صادر عن اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء

بناء على البلاغ الصادر عن مجلس النواب بتاريخ 13 / 2 / 2019م بخلو عدد من مقاعد مجلس النواب، وإستنادا لقرار اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بتشكيل وتعيين اللجان الإشرافية ولجان إدارة انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب 2019م، من منتسبي وزارة التربية والتعليم.

وعليه: تعلن اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء عن أسماء اللجان الإشرافية والأصلية المسؤولة عن إدارة انتخابات ملء المقاعد الشاغرة في مجلس النواب وذلك على النحو الآتي:

هذا وتهيب اللجنة العليا للانتخابات بالأخوة رؤساء وأعضاء اللجان الإشرافية والأصلية السالف ذكرهم الحضور إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات في العاصمة صنعاء في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 6 / 3 / 2019م مصطحبين معهم البطاقة الشخصية + صورتين شخصية 4 × 6، وعدم التأخر للأهمية.

 

ثانيا: اللجان الأصلية.

 

 

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى