أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

حسن زيد: الحكومة البريطانية الحالية اصيبت بالزهايمر وتجاوزت اللغة الدبلوماسية الماكرة

يمنات – صنعاء – خاص

قال ‏امين عام حزب الحق، وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقاذ، حسن زيد، ان تصريحات وزير خارجية بريطانيا جيريمي هانت ، تجاوزت اللغة الدبلوماسية الذكية الماكرة.

و تابع حسن زيد، ان “تصريحات وزير خارجية بريطانيا جيريمي هانت ، ومقابلة سفيرها في صحيفة الرياض، تجاوزت اللغة الدبلوماسية الذكية الماكرة التي عرفت بها السياسية البريطانية الى لغة فجة استعلائية تعبر عن حالة من فقدان الثقة بالقدرة على الفعل والتأثير وتفتقر للحكمة والذكاء وتدل على شعور الحكومة البريطانية الحالية بالضعف وقلة الحيلة، وأكثر من ذلك تكشف أن الحكومة البريطانية الحالية اصيبت بالزهايمر ونست كل الخبرات البريطانية”.

و أضاف زيد، ان ماقاله الوزير وسفيره تعبير عن أشد حالات الشعور بالضعف والعجز .

ولفت زيد ان “تصريحات وزير الخارجية البريطاني نقلت البريطاني من محتل سابق لجزء من اليمن أضطر تحت وقع المقاومة الوطنية الى مغادرة اليمن، نقلته الى صاحب الارض والشرعية واصحاب الارض محتلين”.

و قال زيد، “لو تعرض وزير خارجية بريطانيا وسفيرها لفحص دم للكشف عن نسبة الكحول والمخدرات خلال تصريحاتهم الاخيرة لاتضح ان نسبة الكحول والمخدرات في دمائهم عالية”.

و أشار الى ان ضغط المعارضة البريطانية والبرلمان ومجلس الشيوخ الامريكي على السعودية وترامب والحكومة البريطانية لرفع الحصار ووقف عملية الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أطفال اليمن بالتجويع، سيزيد من حدة تشنج التصريحات السياسية للدبلماسية البريطانية .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق