أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

عدن .. فتح الشارع الرئيسي بالمعلا بعد التوصل إلى اتفاق مع أسرة الشاب دنبع

يمنات – عدن – خاص

فتح الشارع الرئيسي بمديرية المعلا محافظة عدن، صباح اليوم الاثنين 11 مارس/آذار 2019، عقب التوصل الاتفاق بين أسرة الشاب رأفت دنبع و السلطات الأمنية في محافظة عدن.

و قالت مصادر محلية ان المركبات بدأت بالسير في شارع مدرم بالمعلا منذ التاسعة من صباح اليوم، عقب اكمال قيادات في وزارة الداخلية فتح الشارع.

و نوهت المصادر إلى أن قيادات في وزارة الداخلية بصحبة مدير عام مديرية المعلا، فهد مشبق، شاركت في فتح الشارع صباح اليوم أمام حركة المركبات.

و توقفت حركة سير المركبات في شارع مدرم منذ أكثر من أسبوع، جراء اغلاقه من قبل محتجين بالرمال و الحجارة، للمطالبة بتسليم المتهمين في مقتل الشاب رأفت دنبع، برصاص قوة مكافحة الارهاب التابعة لشرطة عدن.

و أفادت مصادر أمنية أن اتفاق تم التوصل اليه بين وزارة الداخلية ممثلة بلجنة التحقيق في مقتل الشاب دنبع، و أسرته، قضى بفتح شارع مدرم بالمعلا، على أن يتم تسليم باقي المتهمين خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع.

و لا يزال أفراد القوة التي أطلقت النار على دنبع مختفين، فيما تم تسليم قائد القوة إلى وزارة الداخلية.

و يرى مراقبون أن الاحتجاجات قد تعود إلى شوارع عدن في حال لم يتم تسليم باقي المتهمين.

و جاء فتح الشارع بعد يوم من وقفة احتجاجية نفذت أمام مقر قيادة القوة الاماراتية في عدن، للمطالبة بتسليم المتهمين في قتل دنبع.

و تقول مصادر صحفية ان المتهمين باطلاق النار على دنبع موجودون في معسكر تابع للقوات الاماراتية في مدينة الشعب بعدن.  

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق