أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

اللجنة النقابية لشركة النفط تؤكد ان الشركة اصبحت اقطاعية خاصة للفاسدين و تطالب السلطة بإعادة أموال الشركة المنهوبة

يمنات – صنعاء – خاص

قالت اللجنة النقابية لشركة النفط اليمنية، ان الشركة اصبحت اقطاعية خاصة للفاسدين التي تنخرها من الداخل  عبثا وفسادا و تترك للاستغلال والفيد والغنيمة من قبل التجار والمتحكمين والقائمين عليها من داخلها وخارجها .

وأوضحت اللجنة النقابية لشركة النفط، في بيان، انها تتحمل مالا يطاق منذ عام 2015 م، وبمسؤولية تامة قامت بواجبها الاخلاقي والانساني تجاه البلد وتحملت الوضع الراهن وتحدياته وما فرض عليها بالرغم من حرمانها من اموالها وتقييدها وعدم السماح لها بتقوية رأس مالها والحفاظ على ناشطها بالاضافة الى استهدافها واستهداف منشأتها من قبل العدوان الخارجي.

ولفت البيان، ان الشركة تؤسس مراكز قوى يمارس فيها تمركز انتهاك اقصاء وتعيينات معيارها الولاء الشخصي وإرساء مفهوم “من لم يطبل لنا فهو عدونا” فأصبخ الكثير من الموظفين المتسلقين يتسابقون لارضاء المدير العام بتهديد وترهيب وقمع كل من يتساءل او يمارس عمله ويؤدي واجبه.

و طالب البيان، السلطة بالحفاظ على شركة النفط واصولها الثابتة والمتداولة وحقها في البقاء والمنافسة من خلال السماح لها بالاستيراد من رأس مالها وإعادة أموال الشركة المنهوبة والمديونيات لدى الغير، ووضع حد لظاهرة التمركز والتضليل والترهيب التهديد وشراء الولاء الشخصي داخل الشركة.

كما طالب البيان، الجهات الرقابية ذات الاختصاص بتشكيل لجنة مشتركة للنزول الى شركة النفط لتقييم الوضع العام ومعرفة اسباب استقالة مدير المراجعة المالية ونائبة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى