أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صحيفة لندنية مقربة من الامارات: حزب الإصلاح يخطط لاستكمال ابتلاع تعز

يمنات – صنعاء

قالت صحيفة لندنية مقربة من الامارات، ان حزب الإصلاح يخطط لاستكمال ابتلاع محافظة تعز جنوب غربي اليمن عبر ترتيبات يضعها المحافظ الجديد نبيل شمسان، الذي وصل إلى  المدينة، الأحد  17 مارس/آذار 2019، بعد أكثر من شهرين من قرار تعيينه.

وحسب صحيفة “العرب”، طالب نائب الرئيس علي محسن الأحمر، محافظ تعز المقرب من حزب الإصلاح، بضرورة وضع ترتيبات أمنية جديدة في المحافظة، سيكون قائد المحور، اللواء سمير الحاج، مسؤولا عن تنفيذها.

ولفت المصدر، ان الأحمر طلب من المحافظ عدم الاعتراض من قبله أو من قبل الأحزاب في المحافظة، تحت مسوغ أن الترتيبات جزء من خطة “تحرير” ما تبقى من المحافظة.

و تابع المصدر، ان علي محسن، يتحرك لمنح حزب الإصلاح مساحة كافية للقضاء على من تبقى من عناصر تابعة لكتائب أبي العباس في مدينة تعز، واستكمال خطة ابتلاعها، التي بدأها الإصلاح العام الماضي.

ووصل محافظ تعز، جنوب غربي اليمن، نبيل شمسان، الأحد، إلى مدينة تعز للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه قبل شهرين ونصف الشهر.

وأصدر هادي، أواخر ديسمبر الماضي، قرارا بإقالة محافظ تعز آنذاك، أمين محمود، وتعيين شمسان محافظا لتعز .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق