العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأحد 24 مارس/آذار 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد 24 مارس/آذار 2019.

برج الحمل

أنت شخص متهور ولا تفكر جيدًا فى قراراتك المهنية، وهذا التهور يجعلك تخسر الكثير فى عملك، لذا حاول أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار فى حياتك بشكل عام . وضغوط العمل تؤثر على علاقتك بشريك حياتك بشكل كبيرة، لذلك عليك الفصل بين حياتك الشخصية والعملية حتى لا تخسر حياتك الشخصية.

برج الثور
النهج التقليدي هو الأكثر فعالية اليوم والثور يفهم ذلك جيدًا. حاول استخدام أساليب القياسية والحس السليم الأساسية؛ في النزاعات أبدا تحيد عن ما هو قانوني. أيضا، أن تكون أكثر ثقة بالنفس ونناشد تجربتك الشخصية والحدس.

برج الجوزاء
الانتقال الى المستقبل الذي هو مرغوب جدا لالجوزاء يتم حظر مؤقتا من مشاكل من الماضي. قد تكون هذه الديون غير المدفوعة أو الخلافات العالقة. قد تضطر إلى القيام ببعض الأعمال الورقية أو الذهاب إلى مصلحة الضرائب.

برج السرطان
مصالح السرطان قد تتعارض مع احتياجات الشخص الآخر أو قواعد الفريق. سوف يخربش يمكن الاعتماد على الآخرين يجدون أنفسهم في وضع أصعب. لا تكون عاطفية جدا أو الخوف. إذا لزم الأمر، ومن المؤكد أن الجمع بين الدبلوماسية والتوازن مع الحزم.

برج الأسد
نجوم عرض ليو للحصول من السماء العودة إلى الأرض، والحصول على حقيقي وبدء العمل على خطط جديدة. يمكن أن تشتبك رغباتكم مع الواقع القاسي تكون مؤلمة جدا إذا كنت غير مستعد للعمل والكفاح من الصعوبات.

برج العذراء 
وتدعو الحياة لنهج جديد في الحب والصداقة في 24 مارس 2015 وكذلك على العمل والإبداع. ربما، سوف تتأثر سبيل المثال جريئة لشخص ما أو المكالمة. ومع ذلك، لا يمكنك تغيير جذري التفضيلات الخاصة بك والتي قد تسبب الإجهاد.

برج الميزان
سوف الميزان يجب أن تصبح على درجة الماجستير من الاستراتيجيات بعمق تحليل لها في كل خطوة. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على حل مشاكل جديدة بما فيها المحلية بنجاح.

برج العقرب
يكون يوم جيد للالعقارب نظرا لحسن الحظ والتي تبصر، سراية ومعرفة متى لمتابعة الشعور الغريزي الخاصة بهم. فإنه سوف يكون من السهل بالنسبة لك لايجاد المعلومات المطلوبة واختيار الأشخاص المناسبين للتفاعل معها.

برج القوس
الشؤون القوس، خاصة المالية، هي في حاجة إلى نهج حكيم. عند الذهاب للتسوق، والتفكير في قائمة البنود ذات الأولوية و لا تسمح لنفسك أن تحيد عن ذلك. خلاف ذلك، قد لا يكون لديك ما يكفي من المال حتى بالنسبة للأساسيات.

برج الجدي
يكون حازماً في ما يهم لك. ربما، سيكون لديك للذهاب من خلال أزمة أخرى في العلاقات الخاصة بك. تبقي عواطفك سرا، لا تدع أي شخص لعب على نقاط الضعف الطبيعية الخاصة بك.

برج الدلو
أهم الأحداث لحاملي المياه تتكشف في السرية أو لديهم سياق مفيد لهم. ربما، سيكون لديك للتضحية وقتك، والحرية، والمال أو الصحة لشخص آخر. بدلا من الشؤون الشخصية الخاصة بك، قد يكون لديك للمساعدة في حل مشاكل الفريق.

برج الحوت
العمل على تبصر الخاص بك ومحاولة التفكير الاستراتيجي. الحلم الحوت قد تستخدم لمسة من الواقعية وأسماك عملية تحديد قد تجد أنه من المفيد اللجوء إلى خيالهم. والحق في الجمع بين اثنين تمكنك من تشكيل اليمنى صورة المستقبل.

المصدر: بلد نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى