أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

تعز .. عمليات نهب طالت مخازن في المدينة القديمة وسيارات الحملة الأمنية تشارك في النقل ومصادر تكشف الأماكن التي نقلت اليها المنهوبات

يمنات – تعز – خاص

قالت مصادر محلية مطلعة ان عمليات نهب طالت مخازن تابعة لكتائب أبي العباس السلفية في المدينة القديمة بتعز، السبت الماضي 23 مارس/آذار 2019.

و أوضحت المصادر أن المخازن كانت تقع بجوار مجمع تعز التربوي الذي كانت تتخذ منه الكتائب مقر لقيادتها.

و لفتت المصادر إلى أن عدد المخازن التي تعرضت للنهب يصل إلى “7” مخازن، أغلبها كانت تحتوي على أدوات تم نقلها من معارض المؤسسة الاقتصادية اليمنية، خلال السنوات الماضية.

و نوهت المصادر إلى أن تلك المخازن نهبت على متن أطقم تابعة للشرطة العسكرية و الأمن العام و النجدة و سيارات متوسطة تم احضارها ليلا لتحميلها ما تبقى في المخازن.

و أكدت المصادر أن تلك المخازن لم يتبقى فيها شيئا. منوهة إلى أن ضباط كبار من شرطة تعز و اللواء 22 ميكا و قيادات في الحشد الشعبي هي من تقف خلف عملية النهب.

و بحسب المصادر نهبت “4” مخازن في وقت متأخر من مساء السبت، و بعد صدور توجيهات المحافظ نبيل شمسان بوقف الحملة الأمنية. منوهة إلى أن استمرار اطلاق النار كان للتغطية على عملية النهب، التي استخدمت فيها سيارات  نقل متوسط من نوع “دينا”.

و أوضحت المصادر أن سكان محليين شاهدوا “5” سيارات من نوع دينا و هي تغادر المكان محملة بالمنهوبات.

و حسب المصادر نقلت بعض المنهوبات إلى حي المسبح و أخرى إلى مخازن في معهد المعلمين في حي عصيفرة، فيما نقلت منهوبات إلى مخازن في المدرسة الفنية بحي الحصب، و مخازن أخرى في أحياء الروضة و المطار القديم و وادي القاضي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق