فضاء حر

اعتى و اقذر جريمة ارتكبت في المنطقة

يمنات

عبدالوهاب الشرفي

اربعة اعوام من اعتى و اقذر جريمة ارتكبت في المنطقة بعد جريمة احتلال الكيان الصهيوني لارض فلسطين . 

 كان اليمانيون نياما او يستعدون للنوم في مثل هذه الليلة قبل اربع سنوات وكان جيران السوء وبالتنسيق مع الدول الكبرى الراعية للصهيونية يبيتون لبدء الاعتداء على اليمن دون ادنى حق او اقل مبرر .

اربع سنوات فعل فيها تحالف الارهاب السعودي اشنع وابشع جرائم بحق الانسانية وارتكب مئات المجازر بحق المدنيين الامنين الى داخل منازلهم في بربرية وخسة لم يشهد لها العالم مثلا في العصر الحديث . 

اربع سنوات انكشفت فيها وجوه مشيخات الخليج الحقيقية كانظمة ممارسة للارهاب المنظم و مبحرة في مياة المشاريع الممكنة للصهاينة في المنطقة و تعرت اغلب الحكومات في دول العالم و اممها المتحدة وهم اما مشاركون او داعمون او صامتون عن اقبح جريمة تمارس بحق شعب كامل على مرأى وممسمع .

اربع سنوات ولما تكف دول التحالف السعودي يدها عن شعب اليمن وارضه ، ولما يشعر العالم بذنب التواطئ في هذه الجريمة او يحس بالخجل من الصمت عنها وترك المجرمون يتغولون في الدم المدني اليمني بارهاب سافر بات يعلمه الجميع .
.. اربع سنوات ولما ينهي التحالف السعودي عدوانه بعد .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق