أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء تعلق بخصوص عقد جلسة البرلمان في سيئون

يمنات – صنعاء

علق وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ بصنعاء، والمتحدث باسمها ضيف الله الشامي، على سعي حكومة هادي عقد جلسة لمجلس النواب في محافظة حضرموت شرق اليمن، بأن الهدف منها إضفاء شرعية للتحالف السعودي وعملياته.

وقال ضيف الله الشامي، “أمريكا تسعى لتبرئة ساحتها من جرائم التحالف على اليمن بتحميل السعودية والإمارات المسؤولية الكاملة عنها، وتسعى الأخيرتان لتحميل الخونة والعملاء تلك التبعات، وما الدفع لعقد جلسة باسم النواب إلا لتحقيق ذلك”.

وهدد القيادي الشامي بمصادرة ممتلكات أعضاء مجلس النواب ممن سيشاركوا في الجلسة، قائلا: “هنا سيدق الخونة مسمار نعشهم الأخير وسيكون الفيصل للشعب حتى فيما يمتلكون”. 

وكانت وكالة “سبوتنيك” قد نشرت أن مجلس النواب اليمني سيعقد خلال الـ48 الساعة المقبلة، بتنسيق ودعم من التحالف السعودي، جلسة في مدينة سيئون، ثاني أكبر مدن محافظة حضرموت شرقي اليمن، لاختيار هيئة رئاسة جديدة.

و نقلت الوكالة عن مصدر يمني، أن هناك توافقاً جرى بين أعضاء مجلس النواب على اختيار الشيخ سلطان البركاني، الأمين العام المساعد لتنظيم المؤتمر الشعبي العام أكبر أحزاب اليمن، رئيسا للمجلس.

وأضاف أن أعضاء المجلس توافقوا على اختيار محمد علي الشدادي وعبد الرزاق الهجري نائبين للرئيس.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى