فضاء حر

تخنزروا على المواطن ..

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

(1)

اسرتان ماسونيتان تعبثان بواقعنا العربي وتسخران الثروات التي تحت سلطتيهما لتمويل الصرعات بين مكونات المجتمعات العربية ، عيال زايد وال ثاني لهما ذات الهدف وهو استدامة الصراعات في المجتمعات العربية والدفع بمكونات المجتمعات العربية للصراع وتخريب بلدانها واهدار طاقتها و ايراد دولها في انفاق مظلمة . ال ثاني يمولون الاخوان و عيال زايد يمولون خصوم الاخوان وبذلك يفجرون الواقع العربي برمته والمستفيد الوحيد هو الكيان الصهيوني الغاصب والذي يستضاف بتكريم بالغ في كلا دولتيهما تارة باسم الرياضة وتارة باسم التجارة وتارة باسم السلام .

تفاني كبير في اذكاء الصراع وضخ بمليارات الدولارات لغرض الصراع وتعميق الشروخ في المجتمعات العربية ، مؤسسات اعلامية عملاقة وعمليات استخبارية و تموين بالسلاح والعتاد ووسائل الاتصال و تدخلات عسكرية وووو ، لو انفقوا عشر ماينفقوه للخراب لصالح استقرار المجتعات العربية لقضوا على اغلب مشاكلها .

(2)

طبعا ليست القصة احتجاز السفن فهذا الامر يحصل كثيرا التحالف السعودي يحتجز في جيبوتي وهولا يحتجزون في الرصيف والدنيا ماشية، القصة اخرى تماما لا اريد ان اخوض فيها حاليا، لكنهم يضغطون لتحسين شروط معينة، لو اتقوا الله وراعوا المواطنين وقاموا بمسئولياتهم و طلبوا براءة ذممهم و رضى ضميرهم لما وصلوا لهذا .

… يعني باختصار ” تخنزروا على المواطن اداء الله من يتخنزر عليهم ” يفرضون على الناس واقع اسعار المشتقات فجاب الله من يفرض عليهم واقع ( ليس في الاسعار طبعا ).

(3)

مرتين تم اخفاء جدول حركة السفن الاولى عند ” نضالهم ” لإدخال شحنات الديزل الملوثة و الثانية الان قبل ” تفجير ” الازمة الحاصلة !!

… ليس التحالف السعودي وحده الذي يحتجز السفن ، هو يحتجز في جيبوتي وهولا يحتجزون في ” الرصيف ” .

(3)

كل حساباتهم تتمحور حول كيف نظمن للتاجر ارباحه كما يقررها هو بمزاجه وكيف يظمنوا حقهم .

… لم يحسبوا يوما ولا لحظة كيف يحموا المجتمع من جشع التجار وكيف يخففوا على المواطن من اوجاع اربع سنوات من الحرب .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق