العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الثلاثاء 16 ابريل/نيسان 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الثلاثاء 16 ابريل/نيسان 2019.

برج الحمل الثلاثاء 16 ابريل 2019
لايعدك هذا اليوم بالكثير ولايكون بقدر ماتتمنّى ..فيه إلتزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية..أيضاً تعيش توتر و تجالس ناس سلبيين يفرغون طاقتك لذلك أنصحك بالإنسحاب إذا صادفتهم ..ربما تنفرض عليك مصاريف إضافية.. عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تخصصّ وقت للراحة وأن لاتكون مدمن عمل .. بشكل عام الظروف باليوم التالي تكون أفضل ..تفيدك زاوية الزهرة وزحل كثيراً وخاصة بتحقيق أمر مهمّ بناحية المهنة والعمل ..مزاجك يكون 65% العاطفة : الزهرة تصنع تسديس مع زحل الأمر الذي يعطيك تطورات مصيرية للمستقبل..هذا اليوم حاول أن تكون واقعي ولاتستعجل لاختصار مراحل..وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والقوس والعقرب والسرطان والدلو .

توقعات برج الثور الثلاثاء 16 ابريل 2019
يوم إيجابي يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب أو هدايا وغيرها.. عندك أفضل فرص بعملك وخاصّة بإثبات نفسك.. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد وتميل للجرأة والمغامرة.. الوقت مناسب للتسوّق والشراء .. زاوية الزهرة وزحل تعطيك مكسب ماديّ .. مزاجك يكون 85% العاطفة : الوضع إيجابي بسبب تسديس الزهرة وزحل يعطيك حظوظ بأمور قرارات تخصّ المستقبل البعيد لعلاقتك فتتوفق بأمور الارتباط وغيرها ..لديك يوم جيد وتكون جاذبيتك عالية.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي والثور .

توقعات برج الجوزاء الثلاثاء 16 ابريل 2019
يوم فيه هموم ويحمل بعض التعب.. حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين .. بشكل عامّ الوضع لابأس به لكن عليك الحذر من كل أمر لاتكون لديك معلومات عنه وعليك أن لاتخاطر بأي شيء ..تميل للكسل وتكون خائف أو قليل الثقة بقدراتك ..ربما تتكل على غيرك اكثر لأن احساسك بالمسؤولية يكون أقلّ .. ومزاجك يكون 65% العاطفة : هذا اليوم انتبه من سوء الفهم مع الشريك كذلك تبدي ترددّ بكلّ شيء ولاتعطي اهتمام للعواطف .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل والجوزاء .

توقعات برج السرطان الثلاثاء 16 ابريل 2019
أنت من الأوفر حظّاً خلال هذا اليوم .. من بداية صباحك تكون مليء بالنشاط والحيوية وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جسدية ونفسية ..قادر أن تتكلّم وتعبر عمّا تفكر فيه.. تؤمن بمبدأ حرق المراحل واختصار الوقت.. بشكل عام تكون أمورك جيدة وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بأخوتك ومحيطك المباشر.. مزاجك يكون 85% العاطفة : حظوظ رائعة تجعل التطورات لصالحك وتقدم لك فرص ارتباط وهذا يوم مميّز يحمل كل ماهو مفرح .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والسرطان والعذراء والميزان والثور والجوزاء .

توقعات برج الاسد الثلاثاء 16 ابريل 2019
يكون لديك يوم روتينيّ ..إنما يقدم لك مكاسب بالمال عليك أن تحافظ عليها وأن تنتبه لمصروفك الشخصي و ممكن أن تشتري وتكون غير موفّق بذلك خاصّة حاجات وأشياء كماليّة.. بشكل عامّ الوضع ليس سيء لكنه ليس الأفضل عليك الانتباه بأمور النفقات الماديّة وناحية الصحّة وكذلك حاول أن تكون شخص عمليّ ومفيد بدل من أن تتنصّل من المسؤوليات.. ومزاجك يكون 75% العاطفة : يوم فيه بعض التشاؤم وغالباً طبعك يميل للشكّ و للتطرّف بالرأي وتنجرح بسهولة ولاتثق بأحد لو كان الحبيب المقرب..وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت والأسد والجوزاء .

توقعات برج العذراء الثلاثاء 16 ابريل 2019
بهذا اليوم تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك حيث تبدي الكثير من الإيجابية وتنشر التفاؤل أينما تكون .. تعيش النشاط والحركث والإنفتاح والأمور لصالحك ..تقضي أروع الأجواء مع من تحب وخاصّة الاصدقاء ويزيدك القمر تألّق وجاذبيّة.. كلامك وتفكيرك عقلاني واقعي.. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك أو تجددّ بحياتك الشخصيّة ..يوم يمرّ عليك بشكل رائع وتشعر بحافز قوي يجعلك عمليّ لاتضيّع الوقت ..مزاجك يكون 85% العاطفة : تشعر بهذا اليوم بأمل كبير ولديك فرص مميّزة لكلّ ماهو جديد يفرحك وينسيك الأحزان..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والسرطان والقوس والعذراء .

توقعات برج الميزان الثلاثاء 16 ابريل 2019
‏يوم ليسَ كما ترغب ..تكون جاذبيتك بأقلّ نسبة وكذلك عليك أن تنتبه من الأعداء والذين يقفون ضدّ نجاحك .. المعاكسات تؤثّر على طبعك والناحية النفسية ..حيث تشعر أنّك خاسر ولست محبوب وربما تتذمّر من وضع ماديّ أو عائلي أو اجتماعي ..وكذلك تجد صعوبة في التفاهم مع السلطة الأعلى منك في عملك وغيره ..لاتدع الصعوبات تجعلك مستسلم ..الشيء الإيجابيّ هو الحظ والدعم الذي يأتيك من الاشخاص الموثوقين..مزاجك يكون 60% العاطفة : أخبار القلب لابأس بها والزاوية بين الزهرة وزحل تعطيك تغييرات بحياتك العاطفية وخاصّة بالزواج والاستقرار..هذا اليوم حاول ان لا تعكر صفو العلاقه بأمور صغيرة..وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والأسد والعقرب والعذراء والميزان والجوزاء .

توقعات برج العقرب الثلاثاء 16 ابريل 2019
تشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط وهمومك قد اختفت والصعوبات خفّت وعندك أخبار تسرّك ..تستقبل ضيوف أو تلبي دعوات و تكون بأفضل حال وتميل للتجديد وتشعر بأمان العاطفي ..تعيش الأجواء الإيجابية وتميل للإنخراط بالتجمعات ..متسامح مع الجميع وتظهر مرونه بالتعامل.. لديك فرص مكاسب وفوائد ماديّة .. مزاجك يكون 85% العاطفة : أخبار مفرحة وسوف تتحسّن ظروفك العاطفية وهذا اليوم تتلقى اتصال مفرح أو لديك لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والعقرب والحمل والعذراء .

توقعات برج القوس الثلاثاء 16 ابريل 2019
خلال هذا اليوم تمرّ بعدّة ظروف ومنها مايناقض الآخر ربما تبكي ثمّ تضحك..تحب وتكره..الأجواء متناقضة ..لكن تستقرّ أوضاعك بشكل سريع بسبب تسديس الزهرة وزحل .. بإمكانك نهاراً أن تخطط لشيء مربح وخاصّه أنّ كوكب القمر باتصال جيد مع المشتري مايعني اليوم مناسب للبيع والتجارة وتلقي فوائد.. الوضع الصحيّ جيد والفلك يعدك بشيء جديد ابتداءً من ظهيرة الإثنين ..القمر ببيت سمعتك وهناك من يذمّ فيك جيئة وذهاباً ..مزاجك يكون 70% العاطفة : ربما تشعر أنك لاتلقى اهتمام من الطرف الآخر وتساورك أفكار سلبية ..لا تستسلم فأمورك افضل باليوم التالي.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت والقوس والميزان .

توقعات برج الجدي الثلاثاء 16 ابريل 2019
ّيوم مميّز وتشعر بذلك من بداية النهار حيث تكون الاكثر ارتياح بين الأبراج ولديك تطورات سريعة بسبب الوضع الجيد للزويا الفلكية وهناك انفراج و أخبار وتطورات مفرحة.. اجتماعي ومليء بالنشاط والتفاؤل وتميل للتجديد بنواحي مختلفة..أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من ثقافتك وتؤسسّ علاقات جديدة .. إذاً يوم إيجابيّ قادر ان تنطلق وتصيب أهدافك .. مزاجك يكون 85% العاطفة : تعيش التجديد وتشعر أن الامور عادت كما تحب وأكثر ..هي بداية مرحلة لصالحك ..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب والحوت .

توقعات برج الدلو الثلاثاء 16 ابريل 2019
ّّتجد أنّ حظوظك أقلّ خلال هذا اليوم وبشكل عامّ مطلوب منك أن تكون اكثر مسؤوليه وعمليّ.. يصيبك تقلّب بالمزاج ولاتنفذ ماتخطط له ولاتحقق تفاهم مع الآخرين. .كذلك لاتستطيع إنجاز الأعمال كلها ..الفلك يدعوك ان تنتبه من نواحي الصحّة وخاصة الامراض الباطنية وبعلاقتك مع الأسرة وأيضاً لمصروفك ونفقاتك ..الأمور الأخرى تكون لصالحك كالناحية العاطفية و المستقبلية بسبب زاوية الزهرة وزحل ..مزاجك يكون 70% العاطفة : الوضع فلكيّاً يعطيك تطورات سريعة ان كنت مرتبط أو عازب حيث هناك تغييرات بالظروف لصالحك فقط خففّ إحساسك الجارف.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي والحمل والدلو.

توقعات برج الحوت الثلاثاء 16 ابريل 2019
تعيش يوم جيّد بشكل عام لكن ببعض الأوقات ربما يصيبك تشاؤم وهموم وتظهر عدائية بالتعامل ..تخاف ربما من المستقبل ..لكن الخبر المفيد أن زاويه التسديس بين الزهرة وزحل تعطيك تغيير سريع و حلّ لمسائل قضايا معلقة..فقط انتبه أن تتواجه مع أحدهم و يحدث خلاف .. والافضل أن تحاول التهرّب من أي مواجهة..وكن دبلوماسي ..يوم مناسب للشراكات العملية والعاطفية وكذلك لتوقيع أوراق ..مزاجك يكون 75% العاطفة : تبدو جذاب بطريقة ملفتة ولديك حظوظ كبيرة هذه الفترة واليوم تجد وقت لتعيش الحب والرومنسية .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والحوت والجوزاء والجدي .

المصدر: cedarnews

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى