فضاء حر

خطة لإعادة الانتشار خارج ستوكهولم … وعلى درب الصماد

يمنات

صلاح الدكاك

أعظم تخليد لذكرى الشهيد الرئيس صالح الصماد هو نسف ناقلات الوقود السعودية والإماراتية التي تمخر عباب مائنا مطمئنة لميثاق ستوكهولم اللئيم والماسخ….

لا أسرانا تحرروا ولا موانئنا ومطاراتنا فتحت أمام خبزنا ودوائنا ووقودنا ومرضانا وجرحانا ولا رواتبنا سلمت ولا عملتنا الوطنية استقرت ولا طائرات العدوان الكوني شبعت من لحم أطفالنا ونسائنا وعمالنا ومسافرينا ولا تورعت عن قصف مدارسنا ومزارعنا ومشافينا وطرقنا ومنازلنا وأكواخ مفقرينا وقوارب صيادينا….

فليجبني محمد عبدالسلام بلا مواربة عن المكاسب التي جنيناها من اتفاقيته الخرقاء ومن جولات وفده السياحية بين الصين وروسيا والاتحاد الأوروبي…..غريفيتث والصين يباركان اجتماع لقائط سيئون وروسيا تزود السعودية بمنظومة صاروخية متطورة والاتحاد الأوروبي يعاود تزويد تحالف القتل بصفقات السلاح الموقوفة مؤقتاً وأهلنا في الدريهمي يموتون كل ثانية قيد حجر من فريق المراقبين الأمميين وفقراء تهامة يرزحون تحت حمم هاونات وكاتيوشا وغارات التحالف على عتبة صيف لاهب بلا كهرباء…والمجلس السياسي الأعلى يوافق سراً على إعادة الانتشار بلا مقابل ولوجه الشرعة الدولية والإتيكيت السياسي والدبلوماسي..

منبه وشدا وكتاف تنهشها مدفعية وصواريخ وطائرات بني سعود ليل نهار وعاصمتنا نهب لمزاج الإف 16 الواثقة من التزامنا الشديد بحذافير الاتفاقات المبرمة في كواليس ستوكهولم و……

ما الذي جنيناه يا محمد عبدالسلام يا كبير مفاوضينا ويا عبدالملك العجري يا كبير نخبويينا ومثقفينا بالغي التهذيب؟!

ما الذي جنيناه على مستوى ملف الأسرى يا عبدالقادر المرتضى سوى صفقات تبادل أسرى مسروقة سراً خارج مقررات السويد البيروقراطية الخرقاء؟!.

ما الذي أنجزته يا مهدي المشاط بعد عام من رئاستك سوى أن الفساد بات يجري بعد أن كان يحبو وبات يطلق صواريخ الـ(لو) في رابعة نهار العاصمة مستهدفاً الرجل الوحيد الذي اجترأ على لوبيات الفاسدين بلا ظهير من حكومة أو مجلس؟!..

ما الذي جنيناه يا مهدي المشاط سوى خطابات متلفزة لا تهز شعرة في مفرق فاسد عوضاً عن أن ترتعد لها مفاصل العدو الأكبر؟!..

وسلفاً أقول لمن سيغضبه منطقي : عزاؤك أن كلماتي ليست بضراوة صواريخ الإف 16 التي تلتهم فلذات أكبادنا الجائعات فطوراً ؛ وتكظم غيظك وغضبك إزاءها بدعوى الدبلوماسية والتسليم المطلق للسياسي الأعلى!!. 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق