أخبار وتقارير

رئيس اللجنة الرقابية المجتمعية بصنعاء يحذر منظومة الفساد في حكومة الانقاذ من العبث بمؤسسات الدولة وهدر المال العام

تعرضنا لحملة شرسة بسبب تطرقنا لعدد من مواضيع الفساد القائمة

يمنات – خاص

حذر رئيس اللجنة العليا للرقابة المجتمعية بصنعاء، أحمد العماد، منظومة الفساد في حكومة الانقاذ، من العبث بمؤسسات الدولة وهدر المال العام.

ولفت أحمد العماد، ان اللجنة العليا للرقابة المجتمعية، تعرضت لحملة شرسة التي تعرضت، بعد تطرقها لعدد من مواضيع الفساد .

واضاف العماد، ان “شعور الفاسدين بوجودنا وخطورتنا عليهم وعلى مصالحهم فقد اقدموا على عرقلة ومحاربة اعمال الرقابة المجتمعية وشنوا علينا حملات لكنها بائت بالفشل وتبخرت امام عظمة وقدسية الرقابة المجتمعية واهميتها ونتائجها الجيدة والمثمرة من خلال اعمال سابقة ومهما دبروا المكائد والدسائس وسعوا لبعثرت الجهود الى اني هنا اقول : (رب انصرني على القوم المفسدين).

ودعا العماد، جميع الاحرار والشرفاء والشخصيات الوطنية والقبلية والوجاهات الاجتماعية الحرة والنزيهة في اليمن للتكاتف والتوحد ومساندة اللجنة الرقابية المجتمعية والمشاركة معها في جميع انشطتها وفعاليتها ومناسباتها وبرامجها السياسية والاعلامية والمدنية والميدانية والتوعوية كونها عمل رقابي مميز ومكفول في الشرع والقانون وحق عام لا يستطيع احد من قوى النفوذ اوغيرها محاربتها اوعرقلة عملها ونشاطها مهما فعل.

واشاد العماد، بدور القبائل اليمنية الحرة النزيهة الكريمة اصحاب المواقف الوطنية المشرفة مضيفا، نأمل ان يكون لهم دور بارز في مجال الرقابة المجتمعية المناهضة للفساد وادعوا الاعلامين والسياسين وممثلي منظمات المجتمع المدني والاحزاب والتنظيمات السياسية لان يكون لهم صوت صريح في مواجهة الفساد في كل ارجاء الوطن كلا من مكان عمله ومن مكانه وان يعرف الجميع بان الوطن ملك الجميع والحفاظ عليه وعلى اركانه وثروته وممتلكاته واجب ديني ووطني واخلاقي.

وتابع “علينا ان نعرف جميعا بان الفساد موجود ومنتشر في جميع اركان الدولة وفي شتى مؤسساتها فلابد علينا جميعا ان نعمل بكل جد واهتمام لرفع الظلم وكشف بؤر الفساد وتعريتها امام الرأي العام للحد من انتشارها وتفشيها وتطورها .

واضاف العماد، “علينا ان ندرك ان للفساد مخاطر تترتب عليها امور كارثية تضر بالمصلحة العامة وتحارب النزاهة وتسعى في الارض الفساد”.

ولفت العماد، انه سيكون هناك العديد من الاعمال والانشطة الرقابية والمساندة لبعض الدوائر الحكومية خلال الايام المقبلة وسيتم الاعلان عنها في وقتها وبعد استكمال دراسة الاليات الرقابية والمساندة لها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى