فضاء حر

اسئلة بحيادية.. حول اعتقال نقابيي شركة النفط

يمنات

‏نبيل الحسام

– ما هي العلاقة بين الواحدي مدير شركة وبين جهاز الامن القومي حيث كلما انتقده احد النقابيين يتفاجأ الناس بقيام الامن القومي بمداهمة منزل هذا النقابي او اعتقاله من الشارع او مكان عمله او مطاردته. تنفيذا لوعيده الذي يلوح به دائما في وجه الموظفين بالتهديد بالامن القومي ؟!
 
– ما هو سر العلاقة بين هذا الجهاز و هذا المدير الذي ثبت ويثبت كل يوم ارتكابه جرائم فساد من المفترض ان يكون اول من يتم القبض عليه من قبل هذا الجهاز اذا كان بالفعل كما هو اسمه؟!
 
– كيف يحدث هذا التجاوب من قبل هذا الجهاز مع هذا المدير وفي قضايا تمثل في صميمها مساسا بالامن القومي للبلد حيث يكون هذا المدير في موقع المرتكب لجرائم من هذا النوع ويكون المعترضون عليه في موقع المدافع عن الامن القومي. ولكن ما يحدث هو ان يقوم هذا الجهاز دائما بالوقوف الى جانب هذا المدير ضد المعترضين؟!
 
هل هذا المدير للشركة هو ايضا مدير لهذا الجهاز؟!
 
وحتى لو هو مدير للجهتين فكيف يمكنه فعل هذا مرارا دون اي تدخل من السلطات العلياء؟!
 
والسؤال الاهم:
 
هل الحقيقة هي ان من يدير السلطة بشكل عام ومن ضمنها هذه الاجهزة هو من يتخذ قرار هنا وهناك فهو من يتخذ قرار ارتكاب تلك الجرائم في الشركة وهو ايضا من يتخذ قرار حمايتها ؟!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق