العرض في الرئيسةفضاء حر

الأمن القومي والسلطة الداعمة له يستهدفان العمل النقابي

يمنات

أحمد سيف حاشد

الأمن القومي يستبيح الحقوق النقابية، و ينكل بالنقابيين، و يقيد حرياتهم جهار نهارا، خلافا للدستور و القانون، مدعوما بالسلطة الخفية و السلطة السياسية الرديفة..

الجرائم المنظمة التي تستهدف الأمن الغذائي، و الجرائم المنظمة التي تستهدف الزراعة و الاقتصاد الوطني، و استهداف المنظمات الدولية للاقتصاد اليمني، و الإضرار بالشعب اليمني و مصالحة و مستقبله، و الفساد المنظم المحلي و الاقليمي الذي يستهدف اقتصاد اليمن، و مصالح شعبنا.. كل تلك الجرائم في مجملها تندرج ضمن اختصاصات الأمن القومي، و هناك وحدة أو شعبة اقتصادية في الامن القومي يفترض أن يناط بها مهمة كشف هذه الجرائم و ملاحقة مرتكبيها..

و السؤال الملح اليوم ماذا فعل الأمن القومي حيال الفساد الموثق و المنظم للمنظمات الدولية الذي أستهدف و يستهدف الزراعة في اليمن؟!! بالطبع لا شيء .. بل نرى كبار شخصيات الحكم و القيادات الحكومية تستقبل ممثلي تلك المنظمات بحفاوة بالغة، و تفرش لهم الأجفان و العيون دون حياء..

الأمن القومي يترك صميم مهامه و اختصاصاته، و يتحول إلى حامي الفساد في منظومة الحكم .. و يكرس امكانياته الوفيرة، لانتهاك حقوق النقابيين، و حقوق و حريات المواطنين، في خرق صارخ و متحدّي للدستور و القوانين النافذة!!

ليس من مهمة الأمن القومي تقييد حريات المواطنين و استباحة حقوقهم دون سند من قانون، و ليس من مهمة الأمن القومي التعدي على الحقوق لصالح لوبي الفساد و السوق السوداء، و ليس من مهمة الأمن القومي اعتقال القيادات النقابية التي تدافع عن حقوق من تمثلهم طبقا للدستور و القانون، و المؤكد أيضا أن ليس من مهمة الأمن القومي و السلطة التي تدعمه، استهداف العمل النقابي برمته..

النقابيين منحهم القانون حماية و ضمانات قانونية لممارسة حقوقهم، و انتهاكها يعتبر جريمة .. الأمن القومي يقيد حريات الموطنين، و يستهدف العمل المدني و النقابي، و يرتكب الجرائم بحق القيادات النقابية، مدعوما بالفساد و السلطة الخفية و رديفتها السلطة السياسية..

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى