فضاء حر

ايها الشرعية الهاربة كفى تنكيل بمرضى السرطان والفشل الكلوي

يمنات

عبد الوهاب قطران

الشعب اليمني اليوم اغلبه مريض نساء ورجال ، بسبب تجار الحرب والوضع الكئيب المضنى، زادت الامراض الفتاكة بنسبة الف في المائة ، والمافيا هنا وهناك تصنع الحروب والمآسي والازمات والامراض والاوبئة والمجاعات ثم تستثمر فيها استثمار وحشي ، دخلت اليمن وفقا لما نشره الرفيق البرلماني احمد سيف حاشد 55 صنف من السموم المسرطنة المحرمة دوليا زادت نسبة امراض السرطان خلال سنوات الحرب 650% ومع ذلك الشرعية الهاربة وتحالفها وبدلا من تسهيل سفر مئات الالاف من المرضى التي تفتك بأجسادهم امراض السرطان والفشل الكلى والقلب ، عبر مطار صنعاء ، وتسهل لهم قطع جوازات من صنعاء او تجديدها ، قامت بعقاب وقتل مئات الالاف من اليمنيين وتسومهم سوء العذاب اغلقت مطار صنعاء ومنعت اعتماد جوازات صنعاء وتقطع الجواز من عدن او مأرب حسب ما سمعنا بمائة وخمسين الف ريال ، وكأنها بذلك تضر الحوثيين وتعاقبهم !!

الحوثيين يا شرعية الفساد لديهم طائرات خاصة تصل لمطار صنعاء من عمان والامم المتحدة ولديهم جوازات دبلوماسية خاصة وتأشر لهم الجوازات اوروبا وامريكا ومعترفين بهم فعليا ..

وإجراءاتكم بمنع السفر عبر مطار صنعاء والغاء الجوازات من صنعاء هو عقاب لملايين اليمنيين وتنكيل بهم وليس بالحوثي الذي توفروا له انتم بعجزكم وفسادك وفشلكم الغطاء الكافي للتنصل من كل التزاماته كسلطة وتعفوه من المسئولية كلية..

الان اريد اسافر بوالدي الهند بصورة مستعجلة لإنقاذه من الموت قبل ان يصل ورم السرطان الى الدماغ ، واريد شهر الى ان اقطع جواز من عدن او مأرب الى ان تأتي موافقة المندوب السامي السعودي ، واريد اسافر عشرين ساعة واقطع الف نقطة ونقطة لأمراء الحرب هنا وهناك..

فمن تعاقبوا بإجراءاتكم الغبية والفاسدة والعابثة انا ووالدي ومعنا ملايين من ابناء الشعب الغلابى المرضى ،ام تعاقبوا الحوثي الذي يسيطر فعليا على كل الشمال ولا يتحمل اي مسئولية تجاه سكان مناطق سلطته لأنكم تعفوه بفسادكم وفشلكم وشرعيتكم الهاربة ..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى