فضاء حر

البيانات النقابية جريمة ..!

يمنات

نبيل الحسام

ايها العالم.. اقسم اني لست مجنون..
البيانات النقابية جريمة
اعلم انكم لن تصدقوا لو قلت لكم انه يوجد في مكان ما سلطة ترى ان النقابات ليس من عملها إصدار “بيانات” فيما يتعلق بقضايا اعضائها.

وانكم ستقولون ان وجود النقابات هو مبني على تبني حقوق اعضائها والدفاع عنها وقد قامت النقابات على فكرة تنظيم تمثيل العمال في مطالبهم وقيادة تنظيم جهودهم ونشاطاتهم عبر اساليب مختلفة التي منها الإحتجاجات والإعتصامات والإضرابات التي دائما ما تتصدرها بيانات ومؤتمرات صحفيه تتضمن عرض القضايا وتحدد المطالب كما تحدد نوع النشاط الذي تنوي القيام به في سبيل تحقيق تلك المطالب وذلك من خلال الدعوة في البيانات اما لمسيرات او إعتصامات واضرابات.* ولكن اؤكد لكم مرة اخرى اني لست مجنونا ..

وان هناك سلطة موجودة تعتقل النقابيين الذين يحاولون الدفاع عن حقوق العمال وترى ان البيانات النقابية التي تتضمن حتى التنديد بالقرارات التي تضر بحقوق العمال هي جريمة تضاف الى جريمة الإعتراض تستوجب معها مضاعفة العقوبة.

** واقسم لكم اني لست مبالغ ان قلت لكم ان هذه السلطة قامت وتقوم بذلك في الوقت الذي تتحدث عن إعدادها لرؤية وطنية لدولة مدنية حديثة وتشكيل لجنة لتنفيذها.
وبالتزامن ايضا مع “يوم العمال العالمي”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى