العرض في الرئيسةفضاء حر

عن تدليس الربع

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

عندما قال عادل امام الكبير كبير و النص نص لم يكن يتصور أن هناك من هو أكثر نقصا من النص.

لم يكن يتوقع ان هناك ربع..

الكبير كبير و النص نص و دون النص الربع ربع.

الربع “الفالت” في برنامج عاكس خط اثبت انه ناقص .. هو يقدم برنامج ساخر و من حقه ان يتناول أي شخصية بالنقد الساخر على كل حال، و لو كان الأمر كذلك لما سقط، لكنه قدم نفسه مدلس و ناقص أو ربع.

ما عرضه للنائب حاشد كان سياقه في المجلس هو العكس تماما لما عرضه الناقص الربع في عاكس خطه، النائب حاشد كان كلامه رافضا لأن يكون المجلس تبعا للسلطة، و لكن الناقص الربع لم يعرض كلام النائب حاشد كاملا و انما اقتطع ما يريد ان يدلس به على الجمهور و قدم النائب، و كأنه يدعو أو يقبل بتبعيه المجلس للسلطة التي تتولى الحكم، هكذا بكل قلة حياء فعلها الربع الناقص.

حاشد نائب في البرلمان عندما حضر جلساته كان الوحيد الذي اعترض رسميا و بمذكرة خطية على تزكية مجلس النواب لما سمي المجلس السياسي، و اعتبر ذلك مخالفا للدستور، و النائب حاشد سجل اعتراضه على كل ما يراه مخالف للنظام و القانون في جلسات المجلس، و مؤخرا امتنع عن حضور جلسات المجلس.

الربع ربع فعلا و الا لما سعى لتزوير الحقائق الموثقة و المعلنة عن موقف حاشد و التي يعاني الكثير تبعا لها، و هو يتخذ مواقفه و يكابد معاناته و هو في صنعاء و لم يهرب إلى تركيا ليتمكيج و يهز الوسط و “يثور بالزبج” من بُعد الاف الاميال.

الخلاصة الربع لن ينال من حاشد فمواقفه معروفه و يظل الكبير كبير، و لكنه نال من نفسه و اثبت ان عادل امام ما قال إلا نصف القضية “النص نص” و حال الربع قال نصفها الاخر و الاصغر “الربع ربع”.

… و “ما يحنبك الا الحمار الربع و الثمن”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى