العرض في الرئيسةفضاء حر

منارة القبح وبيت الدعارة للحكام ..!

يمنات

أحمد الخبي

إلى الازهر منارة القبح وبيت الدعارة للحكام هذه نتائج فتاويكم تلغون في دمائنا وتشرعنون سفكها واحتلال ارضنا ولم نعتد على احد بل جئتم بشذاذ الارض غزاة معتدين ، انتم يا علماء البلاط بالسنتكم يرفع الطغاة نجاستهم وخستهم اللعنة عليكم يا أصل الداء ورأس الافعى تحرفون الكلام عن مواضعه وتكتمون الحق وانتم تعلمون (إن الذين يكتمون ما انزلنا من البينات والهدى من بعد ما بينها للناس في الكتاب اولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون).

كان الازهر من اسمه يتلألأ مصدر اشعاع نوراني وديني يهدي للطريق الاقوم فاحلتموه بخستكم الى الأنكر القبيح يشرعن للمنكر والاجرام والفساد بالارض ، إن تستحلون دمائنا وتحتلون ارضنا وتعتدون على اعراضنا فانا ملزمون شرعا وعرفا وعقلا باقرار اباحة دمائكم استنادا لقول الله تعالى فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم وبكم نبدأ ان شاء الله فكل عالم يشرعن للعدوان علينا فانا نطالب كل مسلم غيور يمكنه ان يطاله فليفعل وهو مأجور باذن الله وعلى راسهم امام الازهر ومن يسير على نهجه وابلغوه فتاوي فيهم فان كان يثق بان لديه حجة في اباحة دمائنا واحتلال ارضنا فادعوه لمناظرة على الهواء ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين ، لو كنت ايها الامام الكاهن الضال المضل رجل حق فان محمد مرسي له شرعية انقلب عليه طاغيتكم السيسي وبمعاونة اليهود فلم لا تفت بالخروج عليه وقتاله ايها الدجال الافاك اللعين ؟ إن كان دفاعنا عن دمائنا وارضنا وأعراضنا ارهابا فان ذلك يلزم محمد صلى الله عليه واله ومن معه في دفاعهم يوم الخندق والحال سواء فهل تقول بهذا ايها الدجال ؟ واذا كان دفاعنا ارهابا كما تقول وهو لم يرق دم بريء واحد ولا هدم دارا اوجدارا ولم يفزع نائما ولا شعر به اقرب حي مدني اليه ، فكيف بهذا وهو قد قتل عشرات الابرياء واصاب اضعافهم من المدنيين في بيوتهم وروع ما يقارب المليونيين من المسلمين الصائمين فما تكييفك لهذا الاجرام الوحشي البربري ؟ ان كان استهداف منشاة تمثل هدفا عسكريا في اطار حق الدفاع المكفول ترفضه الاديان كما قلت فهل هذه الابادة يقرها دين او شرع او عرف ؟ رد علي يا لعين.

الى ابناء شعبنا والله لو استسلمتم لال سعود فلن يفعلوا بكم الا كهذا واعظم هذا عدو تاريخي يعادي اليمن ارضا وانسانا لا يرى عصمة لاحدكم حوثي او سلفي او اخواني او غيرهم وقد رايتم طوال فترة الحرب هذا وفي عدن كيف تقتل أئمة الجوامع مع انهم سلفيون إو إخوان ، ولم يعد هناك غشاوة او ريب والحجة قائمة على الجميع في وجوب قتالهم فقاتلوهم تحت كل شجر وحجر ولو في الحرم المقدس فقد اهدر النبي صلى الله عليه واله حرمة ستة عشر مجرما بعد الفتح وامر بقتلهم كالفواسق ولو وجدوهم متعلقين بستار الكعبة فاقتلوهم حيث ثقفتموهم واخرجوهم من حيث اخرجوكم، واذا لم يكن من الموت بد فمن العجز ان تموت جبانا ، وان تكونوا تألمون فانهم يالمون كما تالمون وترجون من الله مالا يرجون ، الى اخوان اخوان نورة من شاء صلحا مع السعودية فعلى قاعدة واحدة إحيي لنا هؤلاء والا فلا صلح ولو اقمنا في كل شبر من الارض مأتما وعزاء والله بيننا وبينهم حتى نريق بكل دم منا دما منهم ( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل عوقبتم به ) والبادئ أظلم وعلى راس الباغي تدور الدوائر . ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى